سحابة أمل ينظم برنامجه التثقيفي عن الامراض الجلدية بمجمع افينوز بالبحرين


سحابة أمل ينظم برنامجه التثقيفي عن الامراض الجلدية بمجمع افينوز بالبحرين



البحرين:ريم الشمري

 

انطلقت فعالية التوعية للأمراض الجلدية الشائعة في مجمع افنيوز بالبحرين امس الاول وسط حضور كبير ،وبتنظيم من  فريق سحابة أمل  وهو فريق تطوعي يضم عددا من الشباب من الخليج من السعودية والكويت والبحرين والعراق  ومصر السودان والفريق من طلاب التخصصات الطبية.

من جهته قال يوسف التنديل احد قيادات الفريق  ان فريق سحابة امل  هو فريق شبابي يتكون من اكثر من مائة وعشرين عضوا ،ننظم فعاليات توعوية في مختلف الدول العربية عن أي من الامراض المزمنة والاكثر انتشارا في كل شهر لدينا فعالية بعنوان مختلف ، وبجهود ذاتية ونظمنا العديد من الفعاليات في عدد من الدول  .

وأوضح التنديل ان فعالية مجمع أفينور هي توعوية عن اهم الامراض الجلدية ونقدم فيها  شرحا عن كيفية تشريح الجلد وطبقاته بالإضافة لطرق العناية بالبشرة وقدمنا شرحا عن امراض الصدفية والاكزيما وحب الشباب وهناك مسابقات وجوائز تقدم للحضور.

وأضاف فعالياتنا تثقيفية نستهدف الجمهور بشكل عام لذلك نحرص على ان تكون لغة تخاطبنا مع الجمهور سهلة دون التعمق في المصلحات الصعبة ،ونثمن مساهمات بعض الرعاة من الشركات وهذا هو الدور المأمول منهم لاستمرارية مثل هذه الفعاليات التي تهم المجتمع وتسهم في التوعية بالكثير من الامراض وطرق الوقاية منها وعلاجها.

وأضاف ان مثل هذه الفرق التطوعية تسهم في ارسال رسائل مهمة للشباب في مختلف المجالات لأهمية مثل هذه الأعمال التي تسهم في تطوير مهارات الشباب واكسابهم المزيد من الخبرات والثقافات والمعلومات ، وأضافت ان ما يميز فريق أمل هو روح التعاون والاخوة والترابط الذي لوحظ في الشباب الخليجي من شباب السعودية والكويت والبحرين وعلى كل مواطن خليجي ان يفتخر بهذي النماذج الرائعة من شبابنا.

واتفقت معه نواف منتول طالبة طب سعودية أيضا في مملكة البحرين بجامعة الخليج العربي وعضو إعلامي في فريق سحابة أمل التطوعي في الادوار المهمة التي يلعبها فريق أمل التطوعي وحاجة المجتمع لمثل هذه المبادرات الشبابية .

  


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      ام إحسان

      يعطيك العافية أستاذة ريم جهود رائعة بالتوفيق دائما

      الرد
    2. 2
      ام إحسان

      جهود رائعة تشكرون عليها بالتوفيق دائما ياريم

      الرد
    3. 3
      زينب الحربي

      مبدعه كعادتك ريم

      الرد
    4. 4
      ام إحسان

      مجهود رائع ومميز وخاصة أنه يخدم الأطفال وفي مدينة رسول الله يعطيك العافيه ريم

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>