تدشين مشروع فندق “ريحان من روتانا” بالموج


تدشين مشروع فندق “ريحان من روتانا” بالموج



مسقط /العمانية/

احتفلت مجموعة الذهبية القابضة مساء اليوم بتدشين مشروع فندق “ريحان من روتانا” بالموج مسقط رعى حفل التدشين معالي الشيخ نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني.

وأكد الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهبية القابضة أن المجموعة تسعى إلى الإسهام في تنمية القطاع السياحي وزيادة الاستثمار فيه، وإيجاد فرص عمل مع المحافظة على البيئة الطبيعية والاجتماعية والثقافية، موضحًا أن

استراتيجية المجموعة ترتكز على توزيع المحفظة الاستثمارية على مختلف محافظات السلطنة وبالأخص القطاع السياحي وإيجاد استثمارات لها قيمة نوعية مضافة ومردود إيجابي على المجتمع.

وقال في كلمته إن استثمارات المجموعة تنوعت في العديد من القطاعات مثل الضيافة والسياحة وإدارة المرافق والإنشاءات والاستثمار العقاري والخدمات اللوجيستية والنفط والغاز والتجزئة والمطاعم وقريبًا قطاع التعليم والصحة قائلا: “نحن نستثمر في مستقبل عمان”.

وأشار إلى أن “الذهبية القابضة” استثمرت في فندق “ريحان من روتانا” حوالي 35 مليون ريال، سيتم من خلالها إيجاد حوالي 250 فرصة وظيفية بشكل مُباشر وغير مباشر، بالإضافة إلى إيجاد فرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر الأعمال والعقود التي

ستكون أولويتها لهم موضحا أن الفندق الجديد يأتي بفئة الـ 4 نجوم ويحتوي على 251 وحدة فندقية تتنوع بين غرف وأجنحة فاخرة وشقق فندقية ومن المتوقع افتتاحه في الربع الثاني من عام 2021 م.

من جانبه قال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة روتانا ” إن هذا المشروع سيساعد على إحداث تحول إيجابي ومهم في مشهد السياحة بالسلطنة كونه يندرج تحت فئة الـ 4 نجوم مشيرا إلى أن روتانا حرصت على أن تكون من أوائل الشركات الإماراتية العاملة في القطاع السياحي العماني من خلال منتجع صلالة روتانا وفندق سندس روتانا مؤكدا أن القطاع السياحي العماني يعد أحد أسرع أسواق السياحة والضيافة نموًا في المنطقة، نظرًا لما تمتلكه السلطنة من عوامل جذب سياحية، من الإرث التاريخي العريق، والطبيعية الخلابة والمعالم السياحية الفريدة.

حضر حفل التدشين عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والشيوخ والمسؤولين والإعلاميين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>