نادي السبرينغرز.. كباتن الربيع يؤسسون ناديهم


لأول مرة في البحرين

نادي السبرينغرز.. كباتن الربيع يؤسسون ناديهم



المنامة:سياح/

في سابقة هي الأولى من نوعها قام كباتن (قادة) رحلات شركة الربيع للسفر والسياحة بتشكيل ناديهم الخاص تحت مسمى نادي السبرينغرز.

حيث يضم النادي جميع كباتن الشركة والبالغ عددهم 54 منهم 4 من العنصر النسائي.

وتعد هذه الخطوة بادرة ايجابية من ادارة الشركة حيث سيعتني النادي بشؤون التنسيق بين الكباتن وبين إدارة الشركة في جميع أمورهم ووضع الخطط والبرامج الترفيهية والتدريبية التي من شئنها رفع الكفاءة المهنية للكباتن.

من جهته بارك الرئيس التنفيذي لشركة الربيع للسفر والسياحة السيد محمد الحمد هذا المشروع حيث أنه يصب في ترسيخ ومساندة رؤية الشركة في جعل رحلاتها تجربة مميزة ذات خدمات راقية. وتعهد الحمد بمساندته وتقديم كل الدعم الممكن للرقي بمستوى الخدمة وتحقيق الاهداف المرجوة.

وتضم إدارة النادي كل من الكابتن/ محمد الجبل رئيسا وعضوية كل من حسين نصيف، وعلي الشيخ، ومحمد العالي، وفراس خزعل.

وقد عبر رئيس النادي الكابتن/ محمد الجبل عن بالغ سعادته لإختياره رئيسا للنادي وأشاد بدور بقية الكباتن الأعضاء وتعهد بأن تسعى إدارة النادي لتوثيق الصلة بين الكباتن وإدارة الشركة حيث تم تنظيم آليات التواصل لتحقيق الأهداف المشتركة وتحقيق أعلى مستويات الجودة. بالإضافة للتواصل وتقوية العلاقات وتيادل الخبرات بين نادي السبرينغرز والأندية المماثلة للشركات الصديقة في حال تم تشكيلها في المستقبل.

وأضاف الجبل: “الفكرة بدأت في النمو منذ اللحظات الأولى لتأسيس النادي في الأول من أبريل الماضي. كل ذلك سيصب في مصلحة الجميع. الآن تشكل المجلس وبدأنا في العمل وستظهر نتائجه في الأيام القادمة”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>