شركة عُمران تحتفل رسميًا بافتتاح فندق/دبليو مسقط/ بالقرم


شركة عُمران تحتفل رسميًا بافتتاح فندق/دبليو مسقط/ بالقرم



مسقط /العمانية/

احتفلت الشركة العمانية للتنمية السياحية/عُمران/ الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة مساء اليوم بالافتتاح الرسمي لفندق/دبليو مسقط/ بمنطقة شاطئ القرم وذلك تحت رعاية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية.

وقال معالي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية في تصريح له إن فندق/دبليو مسقط/ يعد من إنجازات شركة عمران وهو من الأصول السياحية التي تتميز بالعراقة والحداثة.. مؤكدا أن الفندق سيسهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل ورفد سوق العمل بفرص متزايدة بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة ورؤية عُمان 2040.

وأضاف معاليه أن المشاريع المبتكرة كفندق دبليو مسقط تساهم في استقطاب فئات مختلفة من المستثمرين إلى جانب جذب الأعداد المتزايدة من السياح المحليين والدوليين الراغبين في استكشاف جمال السلطنة وتنوعها الطبيعي والثقافي.

من جهته قال بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي لشركة عُمران إن فندق دبليو مسقط الذي يضم ٢٧٩ غرفة فندقية وأجنحة من فئة الخمس نجوم يعد إنجازا لشركة عُمران وإضافة مهمة إلى محفظة أصول الضيافة المتنامية للشركة.. مبينا أن الفندق سيرسي معايير جديدة كوجهة سياحية تتسم بالحيوية وأسلوب الحياة العصرية ليس في السلطنة فحسب بل على مستوى المنطقة.

وأشار إلى أنه مع تدشين فندق دبليو مسقط قامت شركة عُمران بتوفير 100 فرصة عمل جديدة للكوادر العمانية، ومن المخطط زيادة عدد الموظفين العمانيين خلال الفترة المقبلة في إطار تسارع وتيرة العمل بالفندق حتى ذروة الموسم السياحي

الشتوي.

من جانبه أعرب أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا عن سعادته بالشراكة مع شركة عُمران لجلب المميزات التي تزخر بها سلسلة فنادق دبليو إلى مسقط، وإنشاء وجهة جديدة لنمط الحياة العصرية في السلطنة.

وأكد أن فندق دبليو مسقط يعد إضافة مهمة إلى محفظة شركة ماريوت الدولية الفندقية المتنامية والذي يتميز بالابتكار.. مشيرا إلى أن الفندق سيحقق نقلة نوعية في السياحة بمسقط.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>