مهرجان البصر يستهوي أكثر من 100 ألف زائر


مهرجان البصر يستهوي أكثر من 100 ألف زائر



بريدة /واس/
شهد مهرجان البصر المقامة فعالياته بمنتزه الأمير فيصل بن مشعل بغرب بريدة توافد آلاف الزوار من منطقة القصيم وخارجها للاستمتاع بما يقدمه المهرجان من فعاليات متنوعة وهادفة, بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخيرية والأهلية.
وبلغ عدد الزوار خلال 10 أيام أكثر من 100 ألف زائر، في مؤشر حقيقي على أن المهرجان حقق متطلبات شرائح المجتمع وهيأ لهم جملة من الأنشطة التي تواكب تطلعاتهم على الأصعدة كافة ، وعكس حجم الجهود التي تقدمها بلدية البصر واللجان العاملة ، بمشاركة الأسر المنتجة والحرفيين والشباب والفتيات.
وبيّن المدير التنفيذي للمهرجان أحمد اليحيى أن المهرجان استقطب الآف الزوار والمهتمين بالسياحة ، وسط مجموعة من البرامج والفعاليات التي تستهوي طبقات المجتمع المتعددة ، كما فعل دور الموروث الشعبي وحقق هدفه الأساسي في دعم الأسر المنتجة.
وأشاد بدعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم للمهرجان ومتابعته المستمرة، وبمتابعة رئيس مركز البصر محمد المحيميد.
يذكر أن مهرجان البصر يُعد من أهم الروافد الاقتصادية للأسر المنتجة، وبوابة ملائمة للسياحة وللعمل الحر الذي يحاكي الإصرار والعصامية، ويترجم تفاعل القائمين عليه لإبرازه بصورته المثالية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>