انطلاق مهرجان صيف البحرين في قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح


انطلاق مهرجان صيف البحرين في قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح



المنامة/ بنا /

تنطلق اليوم  الخميس فعاليات مهرجان صيف البحرين في نسخته الحادية عشرة، في خيمة نخّول المقامة بجانب قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح في مدينة الرّفاع.

ويتزامن مهرجان صيف البحرين هذا العام مع برنامج هيئة البحرين للثقافة والفنون للاحتفاء بالمنجزات الإنسانية والحضارية لمملكة البحرين بعنوان “من يوبيل إلى آخر”، ويستمر لمدة شهر كامل حتى 27 يوليو القادم في خيمة نخّول بالرّفاع من الساعة 5:00 وحتى 9:00 مساءً يومياً ما عدا أيام الأحد. وفي مواعيد محددّة فإن الصالة الثقافية تقدّم على مدار الشهر مجموعة من العروض والأنشطة الملائمة لمختلف أفراد العائلة.

ويأتي مهرجان صيف البحرين 2019 بدعم عدد من شركاء القطاع الخاص والعام، ومنهم مركز عيسى الثقافي، مجلة وطني، وزارة الصّحة، وزارة شؤون الشباب والرياضة، المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، المحافظة الجنوبية والمجلس الأعلى للبيئة.

إضافة إلى ذلك شارك في إثراء برنامج مهرجان صيف البحرين كل من سفارة جمهورية مصر العربية، سفارة اليابان، سفارة فلسطين، سفارة جمهورية إندونيسيا، سفارة الجمهورية التركية، سفارة الولايات المتحدة الأميركية.

و ما بين خيمة نخّول في الرّفاع والصالة الثقافية في المنامة، سيكون الجمهور على موعد مع تجارب مميزة قادمة من شتى أنحاء العالم لتصنع من موسم الصيف وجهة ثقافية تعزز الحراك الثقافي في مملكة البحرين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>