“صيف الشارقة 2019” يواصل عروضه “صيف الشارقة 2019″ يواصل عروضه”صيف الشارقة 2019” يواصل عروضه Previous Next


“صيف الشارقة 2019” يواصل عروضه “صيف الشارقة 2019″ يواصل عروضه”صيف الشارقة 2019” يواصل عروضه Previous Next



الشارقة / وام /

تسعى فعاليات “عروض صيف الشارقة 2019 ” الحدث السياحي والتسويقي الأهم والأبرز في إمارة الشارقة الذي تنظمه سنوياً غرفة تجارة وصناعة الشارقة إلى تحقيق حزمة من الأهداف منها تسليط الضوء على معالم الجذب السياحي التي تزخر بها الشارقة وإبراز الفرص والخيارات التي توفرها في هذا القطاع تعزيزاً لموقع ومكانة الإمارة في الخارطة السياحية والاقتصادية محلياً وإقليمياً ودولياً وتقديم الدعم لقطاع البيع بالتجزئة ضمن استراتيجية ورؤية الغرفة للارتقاء بهذا القطاع المهم والحيوي من خلال الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية والتخفيضات .

وقالت هناء السويدي رئيسة قسم المهرجانات والعروض في غرفة تجارة وصناعة الشارقة إن الغرفة بادرت بإعفاء كافة المحال والمراكز التجارية في المنطقة الشرقية والوسطى من رسوم المشاركة في عروض الصيف .. مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي ضمن رؤية وحرص الغرفة على توفيركل سبل الدعم لقطاع البيع بالتجزئة واتاحة الفرصة للمستثمرين في هذا القطاع الحيوي للمشاركة في عروض الصيف التي تشهد سنوياً حركة شرائية كبيرة .

كما لفتت إلى تخفيض رسوم المشاركة لقطاع مراكز التسوق في الشارقة بنسبة تصل إلى 40 بالمائة.

و تحفل “عروض صيف الشارقة” بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تتوافق مع رؤية الإمارة في النهوض بقطاعات التسوق والسياحة العائلية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>