محافظ بارق يدشن مبادرة “منتزهاتنا الطبيعية كذا أجمل” بوادي الخانق


محافظ بارق يدشن مبادرة “منتزهاتنا الطبيعية كذا أجمل” بوادي الخانق



محايل / واس/
دشن محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي اليوم, مبادرة “منتزهاتنا الطبيعية كذا أجمل” التي قام بها أهالي وادي الخانق بقبيلة آل موسى بن علي, بحضور رئيس المجلس البلدي محمد إبراهيم البارقي وعدد من أعضاء المجلس البلدي.
وتأتي هذه المبادرة امتدادًا للمبادرة التي أطلقها سمو أمير منطقة “عسير كذا أجمل” التي تهدف إلى المحافظة والاهتمام بالمظهر العام وإزالة التشوهات البصرية وإضافة لمسات بسيطة لمواقع التنزه ليستمتع الزوار بالطبيعة بكل مكوناتها السياحية.
وبدأت المبادرة على ثلاث مراحل الأولى كانت بإزالة الأغصان من قبل المجلس البلدي والبلدية والثانية بتشذيب أكثر من 140 شجرة سدر من قبل الأهالي في الوادي والثالثة ستبدأ من قبل البلدية والمجلس البلدي بإزالة جميع مخلفات الأغصان حول أشجار السدر ووضعها في المكان المناسب للاستفادة منها وجعل المكان أكثر ملائمة لإقامة الرحلات العامة والخاصة.
واستمع محافظ بارق ورئيس المجلس البلدي لمطالبات الأهالي واحتياجاتهم من الخدمات العامة من البلدية و الجهات الأخرى, مقدمًا الشكر لأصحاب المبادرة والأهالي على جهودهم في تحسين المنظر العام ومعالجة التشوهات البصرية بالوادي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>