“دبي للسياحة” تطلق حملة ترويجية لزيادة أعداد الزوار من الصين


“دبي للسياحة” تطلق حملة ترويجية لزيادة أعداد الزوار من الصين



دبي / وام /

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” عن شراكتها الجديدة مع شركة “تيرنر آسيا باسيفيك” من أجل إطلاق حملة ترويجية جديدة بطلها شخصية “توزكي” الشهيرة الأرنب الأبيض الذي يحظى بشعبية واسعة في الصين.

وتأتي الحملة في اطار الجهود المستمرة التي تبذلها “دبي للسياحة” بهدف زيادة أعداد الزوار من الصين إلى الإمارة وتأكيدا على التزام الدائرة المتواصل لتعزيز النمو في خامس أكبر الأسواق الرئيسية العشرة لدبي.

وتهدف الحملة إلى توفير تجربة رقمية تفاعلية جذابة للزوار تستفيد من قوة تأثير الشخصية الشهيرة “توزكي” لتعريف مستخدمي الإنترنت في الصين بدبي وما تمتلكه من مقومات سياحية هائلة.

وفي ظل النمو الملحوظ في أعداد الزوار من الصين خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2019 تهدف الحملة إلى تعريف الصينيين بما تمتلكه دبي من مقومات وعروض سياحية تجعل منها وجهة رئيسية خلال فصل الخريف ..كما سيتم عبر الحملة تشجيع مستخدمي الإنترنت في الصين على حجز إجازات لهم في دبي.

وتعليقا على الشراكة الجديدة قال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري إن الصين تعد اليوم واحدة من أكبر الأسواق المصدرة للزوار إلى دبي ..مؤكدا الالتزام بالسعي لاستقطاب الزوار الصينيين على مدار العام من خلال أنشطة وحملات تسويقية مبتكرة لافتا إلى هذه أن الشراكة مع “تيرنر آسيا باسيفيك” تأتي لتسلط الضوء على أهمية استخدام المنصات الرقمية من أجل الترويج لمدينة دبي بطرق مبتكرة.

من جهته قال كليمنت شويبيج المدير الإداري لشركة “تيرنر في الصين وآسيا باسيفيك إن هذا الأرنب الرقمي يعد بمنزلة السفير المثالي للزوار الصينيين الذين يأتون لدبي حيث سيقوم بإظهار روائع هذه المدينة التي تتمتع بطابع فريد.

وكشفت “دبي للسياحة” عن زيادة أعداد الزوار من الصين خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2019 والذين بلغ عددهم أكثر من 575 ألف زائر بزيادة قدرها 12 بالمائة وذلك بالمقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2018 ما يؤكد أن هذه الشراكة الجديدة مع “تيرنر آسيا باسيفيك” تأتي كمؤشر واضح على أهمية وتنامي قوة السوق الصيني باعتباره أحد الأسواق العشرة الرئيسية المصدرة للزوار إلى دبي.

وتعزز التزام “دبي للسياحة” خلال السنوات الماضية تجاه السوق الصيني من خلال التعاون المثمر والبناء بين القطاعين العام والخاص من خلال إقامة فعاليات وأنشطة ترويجية تستهدف الزوار من الصين ومن بينها الاحتفالات برأس السنة الصينية التي تجري على مستوى المدينة ما ساهم في تعزيز جاذبية ومكانة دبي كوجهة مفضّلة لدى الزوار من الصين.

ونجحت “دبي للسياحة” من خلال الشراكات والاتفاقيات الاستراتيجية المستمرة والمدعومة بمحتوى يخاطب الصينيين بلغتهم في زيادة وسائل الترويج لدبي داخل السوق الصيني ..كما أثمرت جهود مكاتب التسويق التابعة لدبي للسياحة في المدن الصينية الأربع الكبرى وهي بكين وشانغهاي وغوانزو وتشنغدو وتطوير استراتيجية “جاهزية دبي لاستقبال الزوار الصينيين” التي أطلقتها “دبي للسياحة” في زيادة أعداد الزوار القادمين من الصين و الحفاظ على حصة الإمارة في واحدة من أكبر الأسواق العالمية المصدرة للزوار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>