اكثر من سبعة مواقع تحتضن فعاليات اليوم الوطني بمحافظة ينبع


اكثر من سبعة مواقع تحتضن فعاليات اليوم الوطني بمحافظة ينبع



ينبع:حازم/
انطلقت بمحافظة ينبع فعاليات اليوم الوطني بعدد من المواقع وبفقرات وبرامج متنوعة ، حيث احتضن مطار الامير عبدالمحسن فعاليات متنوعة للزوار والحضور قدمت فيها فقرات انشادية وعروض عسكرية لعدد من الأطفال .
كما احتضن بيت الصائغ بالمنطقة التاريخية فعالية اليوم الوطني والتي شارك فيها عدد من المهتمين بالفن التشكيلي قدموا فيها عدد من الاعمال الوطنية الرائعه.
كما انطلق بمرسى الاحلام فعاليات المسيرة البحرية والعدد من الفرات الانشادية للأطفال،أيضا كان كورنيش ينبع احد تلك المواقع التي شهدت برامج متنوعة كمعرض إدارة التعليم الذي حمل عنوان همة حتى القمة وعرضت فيه العديد من الاعمال الفنية لطلاب وطالبات ينبع.
ولم تكن ينبع النخل بمعزل عن تلك الفعاليات حيث نظمت بها عدد من الفعاليات التراثية والعروض الفلكلورية وشهدت اقبالا من الزوار وأهالي المحافظة.
أيضا كان للواجهة البحرية بينبع الصناعية مساحة في تلك الفعاليات حيث أقيم بمسرحها العديد من الفقرات المتنوعة التي نالت استحسان الحضور ،الى جانب الألعاب النارية.
وفي موقع اخر كان بالدانة مول بينبع الصناعية عدد من تلك الفعاليات التي أقيمت على مسرح اعد لتلك الفقرات التي تضمنت على اعمال شبابية وعروض للفرق الشعبية .

هذا وتستمر ليوم غد بيبنع النخل لعض تلك الفعاليات .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>