مطارات أبوظبي ترحب بالإعلان عن إطلاق “العربية للطيران أبوظبي”


مطارات أبوظبي ترحب بالإعلان عن إطلاق “العربية للطيران أبوظبي”



أبوظبي/ وام /

رحبت مطارات أبوظبي بالإعلان عن إطلاق شركة “العربية للطيران أبوظبي” لتكون أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة تشغل عملياتها من مطار أبوظبي الدولي.

وستسهم “العربية للطيران أبوظبي” في تلبية احتياجات قطاع السفر منخفض التكلفة والمتنامي في المنطقة، من خلال مركز عملياتها الجديد في مطار أبوظبي الدولي، ما يعزز شبكة الخطوط الجوية التي تربط العاصمة مع العالم .. كما أن الناقل الاقتصادي الجديد سيرفع من عدد الوجهات المترابطة مع مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب توفير خيارات جديدة للمسافرين مباشرة إلى وجهات لم تكن تربطها أية رحلات مع العاصمة.

وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: نفخر بشراكتنا مع مجموعة الاتحاد للطيران، وشركة العربية للطيران، لإطلاق أول شركة طيران اقتصادي في أبوظبي، حيث سيسهم الناقل الاقتصادي الجديد “العربية للطيران أبوظبي” من خلال مركز عملياته الجديد في مطار أبوظبي الدولي، بدعم مسيرة النمو المستمرة في قطاع الطيران بأبوظبي، وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وأضاف : تعد أبوظبي وجهة استثنائية لما تتمتع به من معالم ووجهات ثقافية وتاريخية وترفيهية، ونحن على ثقة بالفرص الكبيرة التي توفرها الإمارة لشركات الطيران الاقتصادي المهتمة في توسيع قاعدة عملياتها والمهتمين بالعمل مع مطارات أبوظبي، بالنظر إلى شبكة خطوط الطيران والوجهات التي تربط بين أبوظبي ومناطق الشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا، وآسيا والقارتين الأمريكيتين.

من جهته، قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: إن “العربية للطيران أبوظبي” سيتم تأسيسها كشركة مشتركة مستقلة ومملوكة لمجموعة الاتحاد للطيران وشركة العربية للطيران، لتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مقراً لعملياتها، وستتبنى الشركة نهج الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة، واستراتيجية عمل مستقلة، يديرها مجلس إدارة يضم أعضاءً سيتم ترشيحهم من قبل مجموعة الاتحاد للطيران وشركة العربية للطيران.

وأضاف دوغلاس: ستساعدنا هذه الشراكة في تحقيق رؤية أبوظبي لتكون وجهة مستدامة وتتمتع بالتنوع، لنوفر للمسافرين خيارات سفر جديدة منخفضة التكلفة من وإلى أبوظبي، لتتكامل مع خدماتنا التي نقدمها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>