“الجيت سكي” يستهوي زوار المهرجان البحري بينبع الصناعية


“الجيت سكي” يستهوي زوار المهرجان البحري بينبع الصناعية



ينبع:حازم/

وسط حضور مميز من زوار المهرجان البحري بينبع الصناعية والذي انطلقت فعالياته الأسبوع الماضي، استهوت الدبابات البحرية زوار المهرجان وشهدت نوافذ التذاكر تزايدا في طلب تذاكر الدبابت البحرية من الزوار للاستمتاع بتلك الرياضة الشيقة.

وشهدت فعاليات المهرجان اقبالا كبيرا من الزوار خاصة  وانه يعد المهرجان البحري الأول الذي ينطلق بالواجهة البحرية باشراف قطاع الخدمات المساندة إدارة الخدمات الاجتماعية  بالهيئة الملكية بينبع ، واستمتع الزوار بتناول الوجبات والمشروبات المتنوعة التي يقدمها الشباب السعودي في مساحة الفود ترك التي خصصت لذلك،الى جانب الألعاب الهوائية للأطفال.

ومن المنتظر ان تشهد فعاليات المهرجان البحري عددا من المسابقات البحرية التي تتضمن مسابقة التصوير تحت الماء ومسابقة الكنز وغيرها بالإضافة لتنظيم عدد من الدورات المميزة، وعبر عدد من زوار المهرجان عن سعادتهم بتجربة الدبابات البحرية بالواجهة البحرية.

الجدير بالذكر ان المهرجان البحري بيبنع الصناعية انطلق في الخامس والعشرين من اكتوبر الماضي ويستمر لمدة شهرين بالواجهة البحرية بالعديد من الفعاليات والبرامج والمسابقات المتنوعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>