مشاركة بحرينية فعالة في معرض سوق السفر العالمي بلندن


مشاركة بحرينية فعالة في معرض سوق السفر العالمي بلندن



المنامة /بنا/

شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض سوق السفر العالمي لعام 2019، الذي يقام في العاصمة البريطانية، لندن، حتى السادس من نوفمبر الجاري، وذلك في إطار مساعي الهيئة الرامية إلى الترويج لمملكة البحرين وتعزيز مساهمة القطاع السياحي في الاقتصاد الوطني.

ويترأس وفد مملكة البحرين سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة، السيد زايد بن راشد الزياني، والسيد نادر المؤيد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وممثلين عن الهيئة، ومجلس التنمية الاقتصادية، وشركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وحلبة البحرين الدولية، إلى جانب نخبة من أرقى الفنادق وعددٍ من وكلاء السفر.

وبهذه المناسبة؛ علق سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني قائلاً: “لطالما حرصنا على المشاركة في مختلف المعارض والفعاليات الإقليمية والدولية، والتي نسعى من خلالها للترويج إلى مملكة البحرين بغية جذب الاستثمارات الأجنبية، وزيادة المعدلات السياحية الوافدة للمساهمة في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي. وقد تم استلهام استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض من رؤية مملكة البحرين الاقتصادية التي تستهدف تنويع مصادر الدخل، عبر التركيز على القطاعات غير النفطية وتعزيز مكانة المملكة كمركز سياحي إقليمي وعالمي”.

وخلال هذا الحدث العالمي، تقوم هيئة البحرين للسياحة والمعارض باستعراض المقومات السياحية التي تمتلكها مملكة البحرين، إضافة إلى سباق الفورمولا واحد – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، الذي تمكن من جذب الآلاف السائقين والفرق وعشاق السباقات من جميع أنحاء العالم وذلك على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية.

وتندرج مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض ضمن استراتيجيتها طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

وخطت مملكة البحرين خطوات كبيرة لتعزيز مكانتها كوجهة مثالية للسفر التجريبي كونها تمنح الزوار تجربة فريدة من نوعها مليئة بذكريات لا تنسى وذلك عبر تسليط الضوء على تاريخها وحضارتها وتراثها الذي يميزها عن أي دولة أخرى في الخليج العربي.

ومن منطلق جعل البحرين وجهة سياحية رائدة عائلية وتجارية على حدٍ سواء، وضعت هيئة البحرين للسياحة والمعارض جدولاً متكاملاً يتضمن عدة فعاليات دولية كبرى، وتمكن هذا الحدث النابض بالحياة من إعطاء الفرصة لاكتشاف العالم تحت سقف واحد كونه وفر منصة لمناقشة مختلف التوجهات والقضايا والابتكارات في صناعة السفر مع أبرز قادة الصناعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>