افتتاح معرض “ديكوبيلد 2019” بمشاركة 58 جهة متخصصة


افتتاح معرض “ديكوبيلد 2019” بمشاركة 58 جهة متخصصة



دبي/وام/

ي /وامإنطلقت اليوم فعاليات معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية “ديكوبيلد 2019” الحدث الأضخم في الدولة لدعم المستفيدين من الخدمات الإسكانية الذي تنظمه “مؤسسة محمد بن راشد للإسكان” في قاعة البيت متوحد بمنطقة الورقاء 4 بإمارة دبي للعام الثالث على التوالي.

تشارك في الحدث 58 جهة متخصصة من القطاعين الحكومي والخاص تُقدم عروضا تنافسية مغرية تشمل منح خصومات وتوفير تصاميم أبنية مناسبة لمختلف الميزانيات وفي حدود قيمة المنح أو القروض التي يحصل عليها المواطنون المستفيدون من جهات الإسكان في الدولة فضلا عن عرض أحدث ما تم التوصل إليه في قطاع البناء وفنون العمارة والتصميم من مواد وحلول وأنظمة مبتكرة.

افتتح فعاليات المعرض الذي يستمر حتى التاسع من نوفمبر الجاري سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان برفقة سعادة سامي قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان حيث تجولوا في مختلف أرجاء المعرض الذي يمتد على مساحة 4 آلاف متر مربع كما استمعوا خلال جولتهم الى شرح مفصل من العارضين عن آخر ما توصلت إليه القطاعات التي يمثلونها وجهودهم في دعم الإسكان.

وأكد سعادة سعادة سامي قرقاش حرص مؤسسة محمد بن راشد للإسكان من خلال المعرض على إبراز دور المؤسسة الريادي في تبني المبادرات والفعاليات التي تسهم في تحقيق الإستقرار السكني خاصة في ظل إهتمام الحكومة بمحور الإسكان كأولوية لضمان راحة المواطن واستقراره.

و ذكر سعادته إن معرض “ديكوبيلد” يجسد الرؤية الحكيمة التي تنتهجها قيادة دولة الإمارات الرشيدة كما يعكس أهمية الدعم الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لنظام الإسكان الحكومي وتشجيع الشراكة ما بين القطاعين الخاص والحكومي لخدمة المواطن …لافتا إلى أن ديكوبيلد 2019 الذي تشارك فيه الكثير من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص يعد فرصة هامة لكثير من التجار الذين سيقدمون حوافز على منتجاتهم وأيضاً البنوك التي ستقدم عروض التمويل وأن أي زائر أو مقبل على بناء مسكن حكومي سوف يلقى الكثير من العروض التي تتناسب مع السكن الخاص به والحصول على نسب كبيرة من التخفيضات التي يحرص على تقديمها العارضين.

وأضاف قرقاش ان المعرض نجح هذا العام في إستقطاب عدد كبير من العارضين من كبرى الشركات الهندسية والإستشارية والمقاولين فضلاً عن العاملين في مجال مواد البناء والديكور والتشطيبات الداخلية إضافة إلى الأثاث والمفروشات ويعد هذا العدد من الجهات العارضة الأضخم منذ إنطلاقه محققأً زيادة بنسبة 12 بالمائه عن الدورات السابقة.

واكد أن الغرض من تنظيم المعرض خدمة وتوعية فئة المستفيدين من الخدمات الإسكانية على مستوى الدولة بشكل عام مشيراً إلى أن المعرض يتيح للمشاركين فرصة الإلتقاء مع الزوار الساعين لبناء مشاريعهم السكنية والتجارية وتوقيع العقود وتوسيع نطاق الأعمال ومصادر التزود بكل إحتياجات المشاريع بما يسهم في إسعاد المواطنين وتحسين جودة حياتهم بتنفيذ حلول إسكانية مبتكرة ومتنوعة وميسرة.

وشدد قرقاش على سعي المؤسسة لتطوير فعاليات المعرض في كل دورة جديدة تطلقها سواء من خلال التنظيم أو الفعاليات المصاحبة التي تقام خلال المعرض والتي تتضمن تنظيم ورش عمل وندوات حوارية من قبل كبار المستشارين المحليين والعالميين فضلا عن الدورات التوعوية والإرشاد السكني بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين حول جملة قضايا مرتبطة بقطاع البناء والسكن الآمن .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>