مهرجان ربيع ينبع .. مساحة للمتعة والمرح والترفيه


مهرجان ربيع ينبع .. مساحة للمتعة والمرح والترفيه



ينبع:حازم/

بات موقع ميناء ينبع وجهة للسكان للمتعة والترفيه وكسر الروتين اليومي ،وذلك بعد انطلاقة مهرجان ربيع ينبع جوار الميناء في ثوب متجدد من الفعاليات والألعاب والأركان.

نسقت ساحات المهرجان بشكل جاذب تبدأ منذ دخولك الى ساحة موقع الفعاليات لتمر عبر بوابات من الأشكال الهندسية التي تزينها الأضواء الساحرة.

 

يحتضن موقع الفعاليات العديد من الأركان المتنوعة التي تناسب جميع فئات المجتمع ، فتنوع الألعاب الهوائية والكهربائية  والألعاب الإلكترونية يخلق مساحة من المتعة والمرح للأطفال خلال أيام الأسبوع لتنوع تلك الألعاب التي تناسب الكبار أيضا.

حديقة الحيوانات بالمهرجان هي الأخرى احد تلك الأركان جاذبية ومتعة ومعرفة لزوار المهرجان حيث انها تتيح للأطفال التعرف على الحيوانات على الطبيعة في مساحة نسقت بشكل مميز يسمح للزوار بالاستمتاع اثناء وجودهم بها.

خيمة التسوق

وليجد الزوار كل مايحتاجونه ويناسب أعمارهم كانت خيمة التسوق حافلة بجميع السلع التي تحتاجها الأسرة من ملابس وأثاث ومفارش ومواد غذائية وعطارة وهدايا وغيرها من المحلات التي تقدم الكثير من السلع والمنتجات .

ديوانية الملوك

وانت تدخل الى باحة المهرجان من البوابة الرئيسية بجوار المنطقة التاريخية يلفت انتباهك على يمينك تلك الجلسات الساحرة التي زينت بسعف النخل والجلسات الشعبية ومركاز الذكريات ، في تلك الديوانية يستمتع الزوار بلحظات من الروقان الذي تضفيه القهوة والمشروبات الساخنة والأكلات الشعبية.

مسرح المهرجان

وعلى يسار البوابة مسرح المهرجان والذي يقدم العديد من العروض الفنية والثقافية والترفيهية للأطفال ولجميع افراد الأسرة ويستضيف المسرح فرق الأطفال والفرق الاستعراضية  ومساحة للفنون الشعبية.

  


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>