فعاليات المهرجان الدولي الثالث للتمور السودانية ينطلق غدا بمشاركة المملكة


فعاليات المهرجان الدولي الثالث للتمور السودانية ينطلق غدا بمشاركة المملكة


الخرطوم /واس/
تنطلق بالعاصمة السودانية الخرطوم غدًا فعليات المهرجان الدولي الثالث للتمور السودانية 2019م، الذي تنظمه جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالتعاون مع وزارة الزراعة والموارد الطبيعية وجمعية فلاحة ورعاية النخيل السودانية خلال المدة من 26 – 30 نوفمبر الجارى، بمشاركة السعودية، ومصر، والأردن، والإمارات، إضافة إلى مستثمرين من الهند والمغرب ولبنان.
وأشاد وكيل الزراعة السودانية المهندس عبد القادر تركاوي في مؤتمر صحفي عقده بالخرطوم اليوم، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات ومتابعته الحثيثه لتطوير زراعة وإنتاج النخيل في الوطن العربي والترويج له من خلال المهرجانات.
وقال إن انعقاد المهرجان يتيح فرصة للابتكار وإذكاء روح المنافسة وتبادل الخبرات، مضيفًا أن المهرجان له دور في ضبط الجودة والتسويق المحلي والدولي وساعد كثيرًا من المزارعين السودانيين والمنتجين في زيادة الإنتاج وضبط الجودة وأتاحت الفرصة لهم لتسويق منتجاتهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>