“همة التطوعي” ينفذ برنامج اصحاح البيئة الشاطئية بكورنيش ينبع


“همة التطوعي” ينفذ برنامج اصحاح البيئة الشاطئية بكورنيش ينبع



 

ينبع:سياح/

نفذ فريق همة التطوعي صباح اليوم الخميس  حملة اصحاح البيئة الشاطئية بكورنيش ينبع الشمالي حيث قام افراد الفريق  بتنظيف الشاطئ من المخلفات البلاستيكية بالإضافة الى صيانة دورات المياه وتركيب قطع الترشيد في صنابير مياه المواضئ و،ويضم الفريق عددا من طلاب ثانوية الملك بن عبدالملك.

وأوضح الأستاذ محمود ناجي الادريسي مدير الفريق ان الهدف من تلك المشاريع التي ينفذها الفريق هو رفع مستوى الوعي البيئي بالحفاظ عليها من المخلفات بأنواعها وتغيير سولك الافراد في المواقع السياحية بترك المكان أفضل مما كان الى جانب الاسهام في نشر ثقافة العمل التطوعي بين الشباب لاستثمار أوقات فراغهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم ومدينتهم مبينا ان العمل التطوعي بات أحد اهتمامات الدولة من خلال رؤية المملكة 2030 والتي تعزز من التطوع.

الجدير بالذكر ان فريق همة التطوعي تكون منذ ثلاث سنوات ونفذ العديد من المشاريع كاصحاح البيئة وصيانة بعض المرافق العامة وزيارة المرضى في المستشفيات والمراكز الصحية ،وقد انطلقت مشاريع الفريق بجهود ذاتية من الأعضاء وأسهمت شركة بن محفوظ في دعم مشاريعهم تشجيعا للمبادرة.

  


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>