سمو الأمير سعود بن جلوي يفتتح معرض السيارات الدولي 2019


سمو الأمير سعود بن جلوي يفتتح معرض السيارات الدولي 2019



جدة / واس/
افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة , وكيل محافظة جدة اليوم، معرض السيارات السعودي الدولي 2019 في نسخته الحادية والأربعون بمركز جدة للمعارض .
وتجول سموه في المعرض، الذي يضم ٢٠ شركة ووكيلا للسيارات ، مستمعاً إلى شرح موجز من العارضين , وعن مستقبل صناعة السيارات وأحدث التقنيات والتجهيزات الذكية لكبرى شركات السيارات على مستوى العالم.
واطلع سموه خلال جولته في المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام , إطلاق لطرازات جديدة من السيارات يُكشف عنها للمرة الأولى في المملكة لنخبة من الشركات والعلامات تجارية من الولايات المتحدة الامريكية واليابان والصين وكوريا وأوروبا، مبتكرة ومجهزة بأحدث التكنولوجيات الذكية.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض هادي الحارث، أن معرض هذا العام يشهد تميزاً في زيادة حجم المشاركة , فيما يحتوي على مفاجآت جديدة وعشرات السيارات الجديدة يتم الكشف عنها لأول مرة في المملكة على منصات الفعاليات، إلى جانب تجارب القيادة وفعاليات متنوعة خارج الصالات الرئيسية, مشيراً إلى أن المعرض، يضم قسماً للسيارات التجارية لمواكبة المشاريع التنموية العملاقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>