مصور داكار: المناظر الطبيعية التي رأيتها في المملكة لم اشاهدها طيلة عملي مع داكار.


مصور داكار: المناظر الطبيعية التي رأيتها في المملكة لم اشاهدها طيلة عملي مع داكار.



سياح/متابعات/

عبر المصور العالمي إيريك فاريغولو مصور رالي داكار عن سعادته الغامرة ودهشته من المناظر الطبيعية المذهلة التي شاهدها في المملكة العربية السعودية من خلال تصوير سباقات رالي داكار في مختلف مدن المملكة.

وقال فاريغولو في لقاء اعلامي مع هيئة الرياضة ان المشاهد والمناظر التي شاهدتها في المملكة لم تمر علي خلال فترة تصويري لجولات سباقات رالي داكار ال(43) السابقة مضيفا اعتقد انني سأجد الكثير والأجمل خلال جولاتنا في المملكة .

الجدير بالذكر ان سباقات رالي داكار 2020 انطلقت في المملكة الأحد وتستمرعلى مدى 12 يوما ،وهي النسخة الـ42 لرالي داكار الصحراوي، الأكثر شهرة عالميا، بمشاركة 351 سائقا انطلقت رحلتهم من مدينة جدة (غرب المملكة) من بينهم القطري ناصر العطية بطل العام الماضي والإسباني فرناندو ألونسو البطل العالمي السابق في سباقات فورمولا واحد.

ويمتد الرالي على مسافة نحو 7500 كلم في مختلف أنحاء المملكة، انطلاقا من مدينة جدة على البحر الأحمر، امتدادا على الخط الساحلي الغربي للمملكة وصولا إلى مدينة نيوم المستقبلية، وعبر الصحاري المختلفة في وسط البلاد، قبل الختام في القدية غرب الرياض.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>