مهرجان “وادينا .. تراث وأصالة ” بوادي الدواسر ترسيخ لتراثنا الأصيل وثقافتنا المعاصرة


مهرجان “وادينا .. تراث وأصالة ” بوادي الدواسر ترسيخ لتراثنا الأصيل وثقافتنا المعاصرة



وادي الدواسر / واس/
شكلت النسخة الرابعة من مهرجان ” وادينا .. تراث واصالة “، المقام حالياً في محافظة وادي الدواسر بإشراف عدد من الجهات ذات العلاقة بالتراث الوطني أهمية كبرى في ترسيخ وتعميق الهوية الوطنية، وتوثيق العرى بين الثقافة المعاصرة والتراث الأصيل.
وأكد عدد من الزوار لـ ” واس ” أن التراث رمز للهوية والمحافظة عليه يُعزز الروابط بين الماضي والحاضر والمستقبل،بالمهرجان، وقال ماجد حسن آل ناهش :” إن مثل هذا المهرجان من شأنه تعزيز التمسك بالتراث وتوعية الناس بالمحافظة عليه والعمل على مواجهة ما يتعرض له من تهديدات بسبب الأمور الاجتماعية والاقتصادية والتنموية” ، فيما شدد رئيس المجلس البلدي بالمحافظة إبراهيم بن مفرج آل هدران، على أهمية المحافظة على التراث ونشر الوعي خاصة لدى النشء والشباب .
من جانبهم عبر عدد من أولياء الأمور الذين رافقوا أسرهم خلال زيارة المهرجان عن اعتزازهم بتراثنا الوطني الذي يبرز القيمة التاريخية والعمق المتجذر ،فضلاً عن الأدوار التي سطرها الآبادء والاجداد لخدمة الوطن .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>