انطلاق فعاليات ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان 2020


انطلاق فعاليات ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان 2020



دبي / وام /

انطلقت اليوم فى دبي فعاليات الدورة العشرين من ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان “DWDM” الذي يستمر ثلاثة أيام لمناقشة أبرز الموضوعات الهامة في مجال طب الأسنان وزراعتها وترميمها وتجميلها وتسليط الضوء على الوسائل والتقنيات الحديثة لعلاج مشاكل الأسنان والحفاظ على صحتها حيث سيتمكن المشاركون من الحصول على ساعات التعليم المستمر من قبل “اندكس” للمؤتمرات والمعارض” كمؤسسة مانحة للساعات المعتمدة في التعليم الطبي المستمر معترف بها من قبل جمعية أطباء الأسنان الأمريكية.

وياتي تنظيم الملتقى قبيل إنطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لتقويم الأسنان و جراحة الفم والوجه والفكين ” ايدك 2020″ الذي سيقام يومي 3 و 4 فبراير الجاري ومؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي 2020” الذي سيقام خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير الجاري في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض بتنظيم من شركة “اندكس” للمؤتمرات والمعارض- العضو في “اندكس القابضة ” .

ومن المتوقع أن يستقطب “مؤتمر إيدك العالمي لتقويم الأسنان 2020” أكثر من 300 مشارك من المنطقة و 16 متحدثا عالميا والذين سيناقشون آخر أبحاثهم العلمية حول موضوعات مثل “تقويم الأسنان الرقمي” و “تقويم الأسنان المعترض” و” علم تقويم الأسنان المعوجة” و “الدعم بالبراغي الصغيرة في تقويم الأسنان” و”آفات البقع البيضاء” .

ويستقطب “مؤتمر إيدك العالمي لجراحة الفم والوجه والفكين 2020″ أكثر من 200 مشارك من دولة الإمارات وخارجها و 14 متحدثا عالميا وستتم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات منها ” الاعتبارات الجمالية والمضاعفات في جراحة تقويم الأسنان ” و “تجميل الوجه في الجراحة الترميمية” و”مضاعفات الصدمات” .

ويشارك في فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي 2020”- الذي يعد الحدث العلمي والطبي البارز في المنطقة والعالم – أكثر من 55،000 مشارك وزائر من 155 دولة حول العالم و 167 متحدثا عالميا .

وتضم الأجندة العلمية للمؤتمر 173 جلسة عملية و18 دورة تدريبية متقدمة وورش عمل تسهم في إثراء معارف المشاركين حول أبرز التطورات في مجال طب الأسنان فضلا عن تقديم 210 ملصقا للعروض العلمية والتي بدورها تهدف إلى تحسين خبرات المتخصصين في طب الأسنان في المسائل المتعلقة بالبحث العلمي ..فيما يشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر حوالي 2،732 شركة محلية وعالمية ونحو 4000 علامة تجارية عالمية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>