“الاتحاد للشحن” تجدد اتفاقية خدمات مناولة الشحن مع “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس”


“الاتحاد للشحن” تجدد اتفاقية خدمات مناولة الشحن مع “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس”



أبوظبي / وام/

 

أعلنت “الاتحاد للشحن”عن تجديد اتفاقية خدمات مناولة الشحن العالمية مع شركة “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” المتخصصة في خدمات مناولة الشحن الجوي مع انضمام فرانكفورت ومدريد إلى المحطات الست الموجودة حالياً في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

وبموجب الاتفاقية التي ستستمر لمدة ثلاث سنوات تزود “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” “الاتحاد للشحن” بخدمات التخزين ومناولة الشحن في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك ومطار واشنطن دولس الدولي في الولايات المتحدة ومطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك وكذلك البوابات الأوروبية الرئيسية في مطار هيثرو في لندن ومطار شارلز ديغول في باريس ومطار بروكسل.

ويبلغ وزن بضائع الشحن الجوي الخاصة بـ “الاتحاد للشحن” التي تقوم هذه المطارات الستة بمناولتها سنوياً أكثر من 120 ألف طن.

وبعد توسيع محفظة عمليات التخزين لتشمل مطار أدولفو سواريز، مدريد-باراخاس في نوفمبر 2019، ستبدأ “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” بتقديم خدماتها في مطار فرانكفورت من تاريخ 15 فبراير 2020.

وقال أندريه بليتش رئيس العمليات والتسليم في “الاتحاد للشحن إن إضافة فرانكفورت ومدريد ضمن إطار عملنا الحالي مع “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” يدل على استمرار تعاوننا بما يعود بالمنفعة المتبادلة للطرفين.

من جهته،اعرب باري ناسبرغ الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى مجموعة “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” عن تطلع الاتحاد للشحن إلى توفير أجود خدمات المناولة لعملائها، علاوة على تسليم الشحنات وفق جداول محددة في جميع المطارات الرئيسية ضمن شبكتها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>