#الديوانية التطوعي يختتم معرضه التوعي بينبع “دمك حياة”


#الديوانية التطوعي يختتم معرضه التوعي بينبع “دمك حياة”



ينبع:حازم/
اختتم فريق الديوانية التطوعي مبادرة دمك حياة والتي نظمت بعدد من محافظات منطقة المدينة المنورة على مدى خمسة أيام ، والتي تهدف الى رفع الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم لما له من أثر عظيم في انقاذ المرضى وجرحى الحوادث.
وانطلقت المبادرة بمحافظة ينبع من المستشفى العام حيث دشنها مدير القطاع الصحي الأستاذ عبدالرحمن الميلبي ومدير المستشفى العام الى جانب رئيس فرق الديوانية التطوعي م.عبدالحميد الرفاعي وعدد من أعضاءه.
وتنقل المعرض التوعوي من المستشفى العام الى جامعة طيبة وينبع مول للوصول الى مختلف فئات المجتمع ، وقدم مشرفو المعرض العديد من النشرات التثقيفية بأهمية التبرع بالدم وشروطه ووسائله والضوابط التي يجب ان يطلع عليها المتبرع بالدم .

يذكر ان فريق الديوانية التطوعي نفذ الكثير من المبادرات والأعمال اتطوعية في مختلف المجالات ويحرص على توسيع انشطته وجذب المزيد من الشباب للعمل التوعي والذي أولته رؤية المملكة 2030 اهتماما كبيرا .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>