مدير تعليم مكة المكرمة يدشن معرض الفن التشكيلي “همة حتى القمة”


مدير تعليم مكة المكرمة يدشن معرض الفن التشكيلي “همة حتى القمة”



مكة المكرمة/ واس/
دشّن مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي اليوم معرض الفن التشكيلي لجائزة المدير العام بعنوان “همة حتى القمة”, وذلك بقاعة المعارض الكبرى في العزيزية.
وأوضح الدكتور الزائدي أن ما شاهده في هذا المعرض الوطني “همّة حتى القمة” من لوحات فنية رائعة طرزها المشرفون التربويون والمعلمون المشاركون لَيُجسّد معنى سامياً من معاني التربية والتعليم بهذا الحراك الثقافي من خلال هذا المعرض الفني التشكيلي الذي واكب مناسبة غالية على الجميع هي الاحتفاء باليوم الوطني الـ89 للمملكة, معبرا عن شكره لكل من أسهم في هذه المسابقة إعداداً وتنفيذاً ومشاركة.
من جانبه ثمّن مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم مكة نبيل طيب للمدير العام تدشينه لهذه الجائزة وتكريمه للفائزين والمشاركين, حيث انطلقت متزامنة مع اليوم الوطني الـ89 للمملكة حتى 30/ 3/ 1441هـ , وأتاحت إبراز أعمالهم الفنية والإبداعية التي جسدت حُبّ الوطن وحب قيادته وإبراز إمكانياته ومقدراته ومقدساته العظيمة.
من جهته أوضح رئيس قسم التربية الفنية والنشاط الفني بتعليم مكة ماهر مهدي أن هذه المسابقة الأولى من نوعها التي تقام في تعليم مكة المكرمة كمسابقة وطنية شارك فيها 23 مشرفا ومعلما بـ25 عملاً فنياً جسّد حب الوطن في نفوس المشاركين بلوحات فنية شملت جميع مدارس الفن التشكيلي كالبورتريه، والرقمي، والكولاج، والديكوباج.
وفي نهاية الحفل كرم الدكتور الزائدي الفائزين بالمسابقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>