تنشيط السياحة: الأردن خال من فيروس #كورونا


تنشيط السياحة: الأردن خال من فيروس #كورونا



عمان (بترا)-

أكدت هيئة تنشيط السياحة واستنادا على إعلان وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، خلو المملكة من فيروس “كورونا” وعدم تسجيل أي إصابات به حتى هذه اللحظة.
وأوضحت الهيئة في كتاب خاطبت به شركاءها السياحيين والمكاتب السياحية في الخارج، أن الأردن يتخذ تدابير إضافية لحماية جميع السياح من خلال تقييد الدخول إلى المملكة على المسافرين القادمين من الدول التي توجد فيها إصابات بالفيروس ما لم يكن تاريخ مغادرتهم تلك الدول قبل وصولهم إلى الأردن لفترة لا تقل عن 14 يوما.
وقالت الهيئة: عادات شعبنا المضياف راسخة في طبيعتنا البدوية ولا تعرف الحدود، وقطاع السياحة لدينا لا يزال يعمل بشكل طبيعي وجميع المواقع السياحية تعمل ايضا كالمعتاد.
وأضافت “أبوابنا مفتوحة لجميع السياح المهتمين بتجربة الثقافة والتراث والطعام والضيافة الأردنية، والانضمام إلى ملايين الزوار الآخرين الذين استقبلناهم على مر السنين”، داعية الجميع لزيارة الأردن وعيش التجربة الفريدة والممتعة في أرض الدفء والضيافة والكرم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>