‏دعما لمستقبل اقتصاديات السياحة في العلا 2300 مشاركا، اختتموا جلسات مستقبل الأعمال الرمضانية


‏دعما لمستقبل اقتصاديات السياحة في العلا 2300 مشاركا، اختتموا جلسات مستقبل الأعمال الرمضانية



العلا: عبدالهادي الصقير

بحضور رواد ورائدات الأعمال ضم أكثر من 2301 مشارك اختتمت لقاءات الجلسات الرمضانية التي نظمتها الهيئة الملكية لمحافظة العلا ممثلة في إدارة التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وبشراكة مجلس شباب وشابات الأعمال بالعلا بالتعاون مع عيادات الأعمال.
وأوضحت رئيسة مجلس شباب وشابات الأعمال بالعلا مشاعل مكي بأن اللقاءات ساهمت في توعوية و تثقيف المشاركين بما يسهم في تنمية اقتصاد العلا، مبينة بأن اللقاءات تمثلت في جلسات توعوية وإرشادية واستشارية بهدف دعم رائدي الأعمال والسعي لدفع أبناء وبنات العلا لإنشاء مشاريع جديدة.
وأضافت بأن اللقاءات تناولت الفرص المحلية بالمنطقة و الأفكار الريادية و تأسيس المشاريع وتطوير المشاريع القائمة، والخطوات اللازمة لمواجهة الأزمات، مشيرة إلى أن اللقاءات شهدت تفاعلا من الحضور.

من جانبه أعرب رئيس عيادات الأعمال عضو اللجنة الوطنية التنفيذية لريادة الأعمال رجل الأعمال المعروف ثامر الفرشوطي عن سعادته بالشراكة في هذه المبادرة مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا ومجلس شباب وشابات الأعمال بالعلا،منوها إلى أن هذه المشاركات تعد امتدادا لما تمتلكه العيادات من خبرات احترافية ساهمت في تقديم خدماتها وتسيير جهودها التوعوية و الإرشادية و الاستشارية عن بعد.
وأضاف الفرشوطي بأن عيادات الأعمال باعتبارها بيت خبرة متخصص في مجال المشاريع والشركات الناشئة وريادة الأعمال وعلاج المشاريع من التعثر تفخر بامتداد التعاون مع الجهات ذات العلاقة من خلال مشاركة الخبراء والمستشارين والمرشدين والمدربين الذين يقدمون علمهم وخبرتهم لرواد ورائدات الأعمال.

يذكر بأن اللقاءات تناولت تقييم أفكار المشاريع الريادية، واقتناص الفرص،وإدارة التغيير الفعال إلى جانب ريادة الأعمال في ظل الأزمات،والتسويق وبناء الأفكار إلى جانب ريادة الأعمال الاجتماعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>