“الثقافة والسياحة” تطلق حملة “اكتشف أبوظبي” لتعزيز السياحة الداخلية


“الثقافة والسياحة” تطلق حملة “اكتشف أبوظبي” لتعزيز السياحة الداخلية



أبوظبي/ وام /

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حملة جديدة بعنوان “اكتشف أبوظبي” بهدف تعزيز السياحة الداخلية في الإمارة حيث تتضمن الحملة مجموعة واسعة من البرامج التي يمكن للمقيمين والزوار الاستفادة منها خلال فصل الصيف في مختلف أرجاء الإمارة.

وتماشيًا مع تطبيق سلسلة الإرشادات والمبادئ التوجيهية الصارمة التي يحددها برنامج شهادة Go Safe، سيخضع موظفو الخطوط الأمامية في جميع الوجهات والمنشآت المعتمدة إلى اختبارات كوفيد-19 دورية كل 14 يومًا.

وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في هذه الحملة مع عدد من شركائها في القطاعين الحكومي والخاص بهدف دفع عجلة القطاع السياحي بالتزامن مع بدء العودة التدريجية لعدد من الخدمات في مختلف القطاعات مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تفرضها حكومة الإمارات.

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تعد حملة “اكتشف أبوظبي” فرصة مميزة لسكان الدولة لاستكشاف والاستمتاع بمميزات أبوظبي من جديد”.

وأضاف “ساهم التعاون الوثيق الذي جمع القطاعين الحكومي والخاص في وضع مجموعة واسعة من العروض والأنشطة التي تلبي تطلعات جميع أفراد المجتمع”.

ونجحت أبوظبي في وضع نموذج وقائي يحتذى به عالمياً في احتواء انتشار فيروس كوفيد-19 على كافة الأصعدة تزامن مع العودة التدريجية لعدد من الوجهات والمنشآت السياحية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>