حضور مميز لورشة عمل عرض استراتيجية السياحة في منطقة #الباحة


حضور مميز لورشة عمل عرض استراتيجية السياحة في منطقة #الباحة



الباحة /واس/
شهدت منطقة الباحة أمس, ورشة عمل جمعت بين وزارة السياحة بكافة قطاعاتها ومستثمرين من أبناء المنطقة القادمين من مختلف أرجاء المملكة.
واستعرضت الورشة استراتيجية السياحة في المنطقة والتي تبدأ أولى نتائجها بالظهور بنهاية عام 2022م، وملامح خطوات التنمية السياحية في المنطقة والمتمثلة في البيئة التنظيمية الجاذبة للاستثمارات من خلال وزارة السياحة، والحاضنة التمويلية من خلال صندوق التنمية السياحي، إضافة إلى تسويق المنطقة للسياح في الداخل والخارج عن طريق الهيئة السعودية للسياحة.
وحظيت الورشة بدعم من الجهات الحكومية في المنطقة حيث كان من بين حضورها وكيل إمارة الباحة حمد بن صالح السياري, وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط, بالإضافة إلى العديد من المسؤولين في المنطقة.
من جهتهم أعرب رجال الأعمال المشاركين في الورشة عن حماسهم لهذه الخطوات التحفيزية، لأن نتائجها سوف تسهم في توفير المزيد من الوظائف لأبناء وبنات المنطقة، إضافة إلى الإسهام في تحقيق عوائد مجزية للمستثمرين في القطاع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>