“مفاجآت صيف دبي”.. سبعة أسابيع حافلة بالعروض والترفيه والجوائز


“مفاجآت صيف دبي”.. سبعة أسابيع حافلة بالعروض والترفيه والجوائز



دبي / وام /

قدمت الدورة الثالثة والعشرون من “مفاجآت صيف دبي 2020 ” على مدى سبعة أسابيع خلال الفترة بين 9 يوليو و 29 أغسطس الماضيين جوائز بملايين الدراهم و عروضا وتخفيضات رائعة بالتعاون مع أبرز العلامات التجارية.

وشهدت مفاجآت صيف دبي هذا العام أكثر من 140 عرضا ترويجيا بمشاركة أكثر من 900 علامة تجارية عالمية و ما يزيد على 3000 متجر و31 مركز تسوق في دبي.. بينما فاز أكثر من 17 ألف متسوق بجوائز بلغت قيمتها الإجمالية 6.2 مليون درهم كان من بينها 10 سيارات فاخرة ضمن عروض ” أنفق واربح” في أبرز الوجهات ومراكز التسوق بدبي.. فيما حظي المتسوقون بفرصة الاستمتاع بالعروض والتخفيضات في مراكز التسوق التي التزمت بأعلى معايير الصحة والسلامة بما في ذلك فحص درجة حرارة المتسوقين والامتثال لمعايير التباعد الاجتماعي وإلزام زوار مراكز التسوق بارتداء الكمامات.

وبعد تزيينه بشعار مفاجآت صيف دبي عند انطلاقها في 9 يوليو الماضي حمل “برج خليفة” الشعار ذاته أربع مرات .. واستمتع المتسوقون بـ 154 عرضاً للألعاب النارية وعروض حية فضلا عن 270 فعالية و عرضا ترفيهيا في مختلف مراكز التسوق في دبي.. وإلتقوا الشخصية المجبوبة “مدهش”و الشخصية المصاحبة له “دانة” بالجمهور 28 مرة.

و شارك 80 من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة والعالم في الاحتفالات .. و أتيحت للمقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بإجازة الصيف حيث قدمت مفاجآت صيف دبي أكثر من 280 عرضا ترويجيا رائعا على المطاعم والإقامات في الفنادق في أبرز الوجهات المناسبة لجميع أفراد العائلة.

و شهدت مفاجآت صيف دبي هذا العام أيضا تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة “غينيس”للأرقام القياسية في “مول الإمارات” بعدما تم استخدام أغلفة 8600 لعبة من “فانكو بوب” لرسم أكبر لوحة فسيفساء تمثل شخصية “مدهش”.

و شارك المتسوقون في أكثر من 88 ألف جولة من لعبة” Yalla DSS “الإلكترونية عبر هواتفهم الذكية لإتمام تحديات شيقة على خريطة افتراضية لمدينة دبي .. في حين عمل أكثر من 550 طاهيا مبتدئا على صقل مهاراتهم في سلسلة تعليم الطهي الاحترافية خلال مفاجآت صيف دبي.

وفي هذا السياق قال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لـمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – الجهة المنظمة لمفاجآت صيف دبي – إن المفاجآت تقدم في كل دورة أفضل العروض وتتيح للمقيمين والزوار الاستمتاع بإجازة الصيف في أبرز الوجهات و الفنادق و مراكز التسوق في دبي لافتا إلى أنه نظرا للظروف الإستثنائية التي يمر بها العالم هذا العام نتيجة جائحة “كوفيد-19” فإن النجاح الذي حققته الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي يعتبر إنجازا بارزا على جميع المقاييس بعدما أثبتنا استعداد دبي لإستقبال الزوار والعائلات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم والحفاظ على سلامتهم وصحتهم .

و توجه بالشكر إلى جميع الشركاء الإستراتيجيين لما قدموه من دعم كبير لمفاجآت صيف دبي التي قدمت أبرز عروض التسوق والترفيه على مدى 52 يوما حيث لعب كل منهم دورا محوريا في تقديم دورة متميزة بما حملته من عروض ترويجية وفعاليات ترفيهية.

وأكد ممثلو الشركاء الإستراتيجيين وعلى رأسهم بنك رأس الخيمة الوطني و مجموعة “الفطيم العقارية ” و مجموعة عبدالواحد الرستماني و “نخيل مولز” ومراس وغيرهم أن مفاجآت صيف دبي هذا العام جاءت في الوقت المناسب لتزامنها مع الخروج التدريجي والآمن من تأثيرات جائحة “كوفيد-19 “.. معربين عن الفخر بالشراكة الإستراتيجية مع مفاجآت صيف دبي و الحرص على دعم أهدافها لجعل دبي الوجهة الأمثل للعطلات والتسوق والسياحة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>