مركز حمدان بن محمد لإحياء #التراث يشارك في الشارقة للكتاب 2020


مركز حمدان بن محمد لإحياء #التراث يشارك في الشارقة للكتاب 2020



دبي  / وام /

أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن مشاركته في فعاليات الدورة الـ 39 من معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يقام هذا العام تحت شعار “العالم يقرأ من الشارقة” خلال الفترة من 4 إلى 14 نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة.

وتأتي مشاركة المركز في معرض الشارقة الدولي للكتاب للعام السابع تعزيزا لنشر الوعي حول إصداراته وأنشطته الرامية لصون التراث المحلي بشتى الوسائل المتنوعة وحث الأجيال الجديدة على استدامته .

وأشارت فاطمة سيف بن حريز، مدير إدارة البحوث والدراسات في المركز إن معرض الشارقة الدولي للكتاب أضحى اليوم منارة تنموية للفكر والثقافة ومصباحا للأمل في عملية إحياء ثقافة القراءة، وتواجد المركز في هذا المحفل الأدبي يلقي الضوء على أعماله من بحوث ودراسات وأعمال متخصصة بالجوانب الأدبية والفكرية واصداراته المرتبطة بالحياة الاجتماعية والاقتصادية في الدولة.

ولفتت إلى أن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث سيطلق في خلال المعرض إصدارين جديدين، إلى جانب عرض إصداراته البالغة 25، فضلا عن عرض الصور والأفلام القصيرة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>