سفير جمهورية #بنغلاديش لدى المملكة يزور #متحف_رضوى بمحافظة #ينبع


سفير جمهورية #بنغلاديش لدى المملكة يزور #متحف_رضوى بمحافظة #ينبع



ينبع:سياح/

سجل سفير جمهورية بنغلادش الشعبية  لدى المملكة د. محمد جاويد زيارة اليوم لمتحف رضوى بينبع حيث كان في استقباله المستشار سالم الحجوري صاحب المتحف والذي رحب بالسفير ومرافقيه .

وقد استمع الوفد لشرح مفصل عن مقتنيات المتحف وأقسامه المتنوعة التي تحاكي حياة الأجداد قديما ،وقد عبر سفير بنقلاديش عن دهشته وسعادته لما شاهده في المتحف من أقسام وأدوات تراثية قديمة وقال انني سعيد لما رأيته ولم أكن أصدق ذلك وهو متحف غني بالتراث والتاريخ  ، فيما قدم وزير الاقتصاد د.محمد شكره وتقديره لصاحب المتحف على كرم الضيافة وحفاوة الأستقبال مشيدا بما يتضمنه المتحف من قصص و معلومات تاريخية قديمة الى جانب الادوات التي كانت تستخدم قديما.

وفي نهاية الزيارة أشاد الوفد بما تضمنه المتحف من تقسيمات وقطع تراثية فريدة تعكس ما تتميز به محافظة ينبع من تراث أصيل وهو جزء من تاريخها وأصالتها.

‏‎ كما رافق معالي سفير جمهورية بنغلاديش معالي وزير الاقتصاد د محمد   و الملحق الثقافي والأساتذة محمد حجي واحمد النزاوي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>