تزايد إقبال #السياح على زيارة المواقع الأثرية والتاريخية بمنطقة #حائل يرفع نسبة الاشغال الفندقي


تزايد إقبال #السياح على زيارة المواقع الأثرية والتاريخية بمنطقة #حائل يرفع نسبة الاشغال الفندقي



حائل:حازم/

تشهد منطقة حائل بمختلف محافظاتها التي تحتضن المواقع التاريخية والاثرية ، اقبالا متزايدا من السياح بشكل يومي حتى باتت حجوزات المرشدين السياحيين صعبة لكثرة الطلب.

وكشف المدرب والمرشد السياحي فريح بن خلف الشمري عن اقبال متزايد وغير مسبوق تشهده محافظات حائل من سياح الداخل سعوديين وغير سعوديين للتعرف على المقومات السياحية والاثرية التي تتمتع بها المنطقة كمدينة فيد الأثرية وجبة وغيرها من المواقع والمعالم مضيفا ان هذا الاقبال بهذه الكثافة لم تشهده حائل من قبل نظرا للإقبال الكبير على السياحة الداخلية في ظل جائحة كورونا التي لاتزال تلقي بظلالها على الوجهات السياحية العالمية الا انها انعكست إيجابا على السياحة الداخلية.

وأوضح الشمري ان تلك الحركة السياحية أسهمت بشكل مباشر في زيادة نسبة الإشغال الفندق والتي قد تفوق ال 60% وهي نسبة جيدة جدا تسهم في انعاش المنشآت السياحية وتعويض شيء من خسائر بدايات كورونا.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>