جزيرة ياس تحتفي بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي


جزيرة ياس تحتفي بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي



أبوظبي/وام/

تحتفي جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الحائزة على جوائز مرموقة، عبر إضاءة عدد من أبرز معالمها باللون الأحمر.

وستضاء كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي”، وفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس باللون الأحمر حتى الرابع من نوفمبر الجاري.

وستضم الاحتفالات بهذه المناسبة باقة من الفعاليات والأنشطة في عالم فيراري أبوظبي بما في ذلك عروض موسيقى الدي جي الحية، والرسم والبيتزا، وتشكيلة مميزة من الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء.

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومترا مربعا ، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>