“سكي دبي” يفوز بجائزة “أفضل #منتجع تزلج داخلي في العالم”


“سكي دبي” يفوز بجائزة “أفضل #منتجع تزلج داخلي في العالم”



دبي  / وام /

فاز “سكي دبي” للعام الخامس على التوالي بجائزة “أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم” ضمن “جوائز التزلج العالمية” /World Ski Awards/ المرموقة.

وتعد “جوائز التزلج العالمية” أرقى برنامج للجوائز في قطاع سياحة التزلج وتغطي مجموعة واسعة من الفئات التي تتنافس عليها أفضل المنتجعات والفنادق وشركات قطاع التزلج، من مختلف أنحاء العالمز وتم ترشيح “سكي دبي” في مول الإمارات ضمن ثمانية منتجعات تزلج داخلية معروفة عالميا من مصر وألمانيا والصين وإسبانيا وسكوتلاندا ونيوزلندا وهولندا، وتم الإعلان عن فوزه بعد حصوله على أعلى عدد من أصوات العاملين في قطاع التزلج وزبائنه.

وقال سيون رابسون مدير عام “جوائز التزلج العالمية” : رغم ما يواجهه قطاع السياحة العالمي من تحديات غير مسبوقة أظهر “سكي دبي” مرونة غير مسبوقة مكّنته من مواصلة تزويد زواره بتجربة تزلج عالمية المستوى بشكل مسؤول وآمن .

يذكر أن “جوائز التزلج العالمية” انطلقت عام 2013 وتسعى لتحسين معايير الجودة في قطاع التزلج كما انها المبادرة العالمية الوحيدة المخصصة لتكريم ومكافأة الامتياز في سياحة التزلج والاحتفاء بها ويتم التصويت من قبل محترفين عالميين في قطاع التزلج من ضمنهم المسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى و وكلاء السفر و مشغّلي و وكلاء الرحلات و وسائل الإعلام إلى جانب زبائن سياحة التزلج.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>