المجد بيتش يحتضن أمسية المرشدين السياحيين بمحافظة ينبع استعدادا لموسم #شتاء_السعودية.


المجد بيتش يحتضن أمسية المرشدين السياحيين بمحافظة ينبع استعدادا لموسم #شتاء_السعودية.



 

ينبع:حازم حسين

أقام مدير مطعم المجد بيتش بينبع مساء أمس الأول  الأستاذ تركي النزاوي  أمسية سياحية ضمت عددا من المرشدين السياحيين بينبع ،حيث حضر اللقاء المدير العام لشركة روافي الاحلام للسفر والسياحة  الأستاذ وائل سبيه والمرشدين السياحيين عيسى عشي وتركي قرمبيش وطلال العلوني و محمد فيصل والمصور عبدالناصر المالكي والفنان وليد وديع .

وتناولت الأمسية الموقف الراهن للسياحة بالمحافظة وخطط المرشدين لتكثيف  الجهود لزيادة تدفق الأفواج السياحيية لينبع بالإضافة الى الاتفاق على مسارات ومنتجات سياحية جاذبة تسهم في اثراء تجربة السائح خاصة مع اقتراب موسم شتاء السعودية الذي تعد وزارة السياحة العدة لإطلاقه  .

وحظيت الأمسية بنقاشات وأطروحات متنوعة ركزت على أهمية تكثيف الجهود لتنشيط الحركة السياحية لما له من انعكاس على السياحة بالمحافظة ،ولم يغفل المرشدين ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية وأهمية الإلتزام بها في جميع الرحلات السياحية.

وتأتي تلك الملتقيات للمرشدين السياحيين بينبع اتساقا مع توجهات الجمعية السعودية للإرشاد السياحي التي تركز على أهمية التفاعل في المناسبات والمواسم السياحية والملتقيات لما فيه من تبادل الخبرات واكتساب المهارات والتعاون مابين المرشدين والمنظمين ومقدمي الخدمات  ،وقدم المدعوين شكرهم لمدير مطعم المجد بيتش لمبادرته القيمة ولكرم الضيافة، وتقاعل الحضور مع الأغنيات الوطنية التي اداها الفنان وليد وديع ابتهاجا باستضافة المملكة لاجتماع مجموعة العشرين.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>