غدا .. انطلاق “مهرجان ضواحي 9 ” في حديقة المنتزه بالشارقة


غدا .. انطلاق “مهرجان ضواحي 9 ” في حديقة المنتزه بالشارقة



الشارقة / وام /

تنطلق غدا الخميس فعاليات ” مهرجان ضواحي 9 ” التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة في حديقة المنتزه وتستمر على مدى ثلاثة أسابيع متواصلة بفعاليات وفقرات أسرية متميزة حيث استكملت الدائرة كافة استعداداتها لاستقبال مائة زائر يوميا للمهرجان لتقدم لهم العشرات من البرامج والمسابقات .

ويقام المهرجان في إطار حرص الدائرة السنوي وشركائها على تقديم فعاليات للأسر وأبنائها وبناتها خلال عطلة الربيع بهدف استغلال أوقاتهم في برامج وفعاليات تبدأ من الفترة الصباحية وتتواصل حتى الفترة المسائية على أن تقدم فعاليات مسرح ضواحي في الفترة المسائية.

وقال سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي إن مهرجان ضواحي في عامه التاسع يقام تزامناً مع إجازة الطلبة للفصل الدراسي الأول على مدار 24 يوما متواصلا يتخلله تقديم جوائز هي الأكبر من نوعها على مدار مهرجانات ضواحي.

و أوضح أن الفعاليات سيتم نقلها من خلال إذاعة وتلفزيون الشارقة ومؤسسة برق الإمارات و البث المباشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للدائرة / انستجرام/ مع إتاحة المشاركة في المسابقات عبر البث المباشر في البرنامج الاذاعي لإذاعة الشارقة والبرنامج التلفزيوني على فضائية الشارقة.

وأضاف أنه يتاح لزوار المهرجان التمتع بالاستفادة من ألعاب المنتزه طوال اليوم في إطار رؤية الدائرة والتي تتلاقى مع الجهات المشاركة في التنظيم في تمكين الأسر والزوار من الاستفادة بكافة مرافق المنتزه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>