اقبال #السياح على #ينبع يرفع نسبة الاشغال الفندقي


اقبال #السياح على #ينبع يرفع نسبة الاشغال الفندقي



ينبع:سياح/

تشهد محافظة ينبع هذه الأيام اقبالا كبيرا من السياح من مختلف مناطق المملكة الامر الذي انعكس على منشآت الايواء حيث فاقت نسبة الاشغال الفندقي 95% واكتظت الشقق المفروشة بالنزلاء ،كما ساهمت تلك الحركة في انعاش منشآت الإيواء خاصة بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدوها في بدايات جائحة كورونا.

وعبر الكثير من الزوار عن سعاتهم بما شاهدوه في ينبع من تنوع في المنتجات السياحية ، هذا وتشهد المنطقة التاريخية بينبع تدفقات كبيرة من الشباب والعوائل لقضاء أوقات المساء والتعرف على معالمها ومعماها القديم وتاريخه.

من جهته قال المرشد السياحي تركي قرنبيش ان الطلب متزايد على زيارة جزيرة البريدي وزيارة المواقع التاريخية والسياحية مبينا انه استقبل العديد من الأفواج السياحية والتي تنوعت رغباتهم من بحرية وتاريخية ،واضاف ان انتعاش الحركة السياحية هو نتاج طبيعي للاهتمام الكبير الذي يشهده القطاع والخطط التي وضعتها وزارة السياحة والهيئة السعودية للسياحة واطلاق موسم شتاء السعودية  الامر الذي اسهم في انجاح موسم الاجازة المدرسية مع الاخذ بالاعتبار كافة الاجراءات الاحترازية.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>