ندورات وورش عمل وجولات افتراضية ضمن فعاليات الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي والذي ينطلق غداً


ندورات وورش عمل وجولات افتراضية ضمن فعاليات الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي والذي ينطلق غداً



تبوك/سياح/
فرغت الجمعية السعودية للإرشاد السياحي من اكمال الترتيبات النهائية لانطلاق الملتقى السعودي السابع للإرشاد السياحي غدا  بمشاركة أكثر من 1000 مرشد سياحي من الجنسين  من داخل المملكة وخارجها،وتستمر ثلاثة أيام وذلك عبر منصة الكترونية عبر شبكة الانترنت مراعاة للأوضاع الصحية واتباعا للإجراءات الاحترازية .

وبذلت الجمعية جهودا جبارة في سبيل تنظيم الملتقى بشكل مميز وأدرجت في روزنامة فعالياته العديد من ورش العمل والمحاضرات والجولات السياحية الافتراضية.

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإرشاد السياحي الاستاذ سطام البلوي, أن الجمعية تهدف لتأهيل أكثر من 13 ألف مرشد سياحي من الجنسين للإسهام في تلبية الطلب المتوقع للخدمة حتى عام ٢٠٣٠، وتقديم المملكة كوجهة سياحية منافسة, داعياً المهتمين والمهتمات بالمبادرة للتسجيل في فعاليات الملتقى عبر الرابط التالي: sauditga.vfairs.com.
وسيتم الإعلان خلال الملتقى عن الفائزين بجائزة التميز للإرشاد السياحي، حيث يتنافس على الجائزة ما يفوق 39 مرشداً ومرشدة تم قبول 20 ملفاً ممن انطبقت عليهم معايير المسابقة في الجمعية التي تضم 970 مرشداً ومرشدة سياحية يتحدثون أكثر من 12 لغة عالمية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>