“ويز إير أبوظبي” تتيح للمسافرين استرداد قيمة حجوزاتهم إلكترونيا


“ويز إير أبوظبي” تتيح للمسافرين استرداد قيمة حجوزاتهم إلكترونيا



دبي/العين الاخبارية/

أطلقت شركة “ويز إير أبوظبي” عمليتها المؤتمتة لاسترداد قيمة الحجوزات والتي تلبي طلبات استرداد تحويل النقد خلال أسبوع واحد فقط.

وقالت الشركة، يوفر ذلك للمسافرين طريقة سهلة لإدارة حجوزاتهم”

وتقوم عملية “ويز إير أبوظبي” المؤتمتة تلقائياً بإرجاع 120% من التعرفة الأصلية للرحلة الملغاة إلى بطاقة ائتمان المسافر الخاصة برحلاتها أو منح المسافرين خيار استرداد نقدي كامل عبر وسيلة الدفع المتّبعة أو إعادة الحجز بصورة مجانية تماماً.

ويمكن للمسافرين طلب استرداد قيمة الحجوزات بنقرةٍ واحدة عبر حساب “ويز إير أبوظبي” الخاص بهم على الموقع الإلكتروني wizzair.com أو عن طريق الرابط الذي يتلقّونه عبر البريد الإلكتروني.

وقال كيس فان شيك المدير العام لشركة “ويز إير أبوظبي”: “نحرص في “ويز إير أبوظبي” على تقديم أفضل تجربة للعملاء، ولذلك استثمرنا بقوّة في أتمتة عملية الاسترداد ونفخر بقدرتنا على تلبية طلبات الاسترداد النقدي والتعامل معها خلال أسبوع واحد فقط”

وتابع”سنواصل الاستثمار في الحلول التقنية الحديثة في مختلف أعمالنا لضمان توفير تجربة سفر سلسلة ومريحة واستثنائية على متن رحلات ويز إير أبوظبي”.

وتشجّع “ويز إير أبوظبي” المسافرين على الحجز مباشرةً من خلال الموقع الإلكتروني wizzair.com أو عبر تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بها، ليتمكنوا من استرداد قيمة حجوزاتهم بأقصى سرعةٍ ممكنة في حال إلغائها.

ويضم أسطول طائرات “ويز إير أبوظبي” طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليًا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.

وتتبنى الشركة أفضل الممارسات في مجال التعقيم عبر شبكتها، من خلال التدابير الوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين وأفراد طاقمها، حيث يتوجب على جميع طاقم الطائرة والمسافرين ارتداء كمامات الوجه، في حين يتوجب على الطاقم ارتداء القفازات.

وكانت شركة “ويز إير أبوظبي” – التي تأسست بموجب اتفاق بين شركة “القابضة” “ADQ” التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وشركة الطيران “ويز إير” القابضة – قد حصلت على الاعتماد من حكومة الإمارات بصفتها ناقلاً وطنياً لتلبيتها المعايير التنظيمية الخاصة ببدء التشغيل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>