افتتاح “سيتي سنتر الزاهية” في إمارة الشارقة بتكلفة 2.6 مليار درهم


افتتاح “سيتي سنتر الزاهية” في إمارة الشارقة بتكلفة 2.6 مليار درهم



الشارقة / وام /

افتتحت شركة “ماجد الفطيم” المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا.. اليوم الوجهة الجديدة “سيتي سنتر الزاهية” في إمارة الشارقة بتكلفة 2.6 مليار درهم على مساحة 136,200 متر مربع و يضم أكثر من 360 علامة تجارية جديدة وقائمة.

وعقد مركز التسوق شراكة مع الجامعة الأمريكية في الشارقة وجامعة الشارقة حيث سيقوم الطلاب من كلا المؤسستين وأعضاء هيئة التدريس بتقديم محاضرات وورش عمل حول الهندسة المعمارية والتصوير وصناعة الأفلام والفنون وستقام هذه الصفوف والدورات التدريبية في “ذا ستوديو” The Studio المركز الفني العصري الجديد داخل “سيتي سنتر الزاهية” وستعزز هذه المساحة المميزة الشراكة القائمة حيث سيتم عرض المشاريع الحائزة على جوائز واستضافة الأنشطة على امتداد السنة.

وقالت شيرين الخطيب الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لشركة “ماجد الفطيم العقارية.. “يشكل افتتاح سيتي سنتر الزاهية الوحيد الذي سيتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ظل انتشار جائحة كوفيد-19 دلالة قوية على التصميم والعزيمة والالتزام والتفاؤل لإمارة الشارقة والإمارات الشمالية الأوسع نطاقاً”.. مشيرة الى أنه على الرغم من التحديات العالمية التي يعاني منها الكثير من الناس والمجتمعات والأعمال نجحنا في مواصلة التركيز والمثابرة أكثر من أي وقتٍ مضى لتقديم خدمة جديدة ذات مستوى عالمي والتي تُعبر عن ثقة المستهلكين في صناعة التجزئة الإقليمية وعن قدرتنا على تحقيق المزيد من أسعد اللحظات للعائلات للاستمتاع والترفيه.

من جانبه قال فؤاد منصور شرف المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات لدى “ماجد الفطيم العقارية”.. “تحتضن إمارة الشارقة أكثر من 18 متحفاً وتستضيف مجموعة مميزة ومرموقة من الفعاليات والأنشطة واللقاءات والتي تشمل بينالي الشارقة الدولي ومعرض الشارقة الدولي للكتاب وترينالي الشارقة للعمارة وتُعتبر الفنون أمراً حيوياً للغاية بالنسبة للحياة والثقافة في الإمارة الأمر الذي يتناغم مع “سيتي سنتر الزاهية” الذي يعكس هذه الحاجة لتحقيق الإبداع والتميّز ليصبح نقطة محورية وركيزة للمجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>