سمو أمير منطقة نجران يدشن مبادرة الطفولة المبكرة والمتحف الإلكتروني بتعليم شرورة


سمو أمير منطقة نجران يدشن مبادرة الطفولة المبكرة والمتحف الإلكتروني بتعليم شرورة



نجران /واس/
أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بجهود إدارة التعليم بمحافظة شرورة، وما تقوم به لخدمة العملية التعليمية وتهيئة الظروف المناسبة لاستفادة الطلبة والطالبات من خلال التعليم – عن بعد – عبر المنصة المعتمدة.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، مدير تعليم محافظة شرورة فهد بن صالح بن عقالا وبعض منسوبي الإدارة، حيث جرى إطلاع سموه على نسخة من كتاب “شرورة جوهرة الربع الغالي” بنسخته المكتوبة وما يضمه متحف شرورة الإلكتروني الذي أنجزته الإدارة، وإيجازاً عن سير العملية التعليمية، ومعلومات إحصائية لما يقدم.
عقب ذلك دشن سمو أمير المنطقة مشروعات مبادرة الطفولة المبكرة بالمحافظة، التي اشتملت على خمسة مشروعات بتكلفة بلغت خمسة ملايين وثمانمائة ألف ريال تضم 26 فصلاً بمرافقها في شرورة والوديعة، كما دشن سموه المتحف الإلكتروني الذي تضمن رصداً للموروث الثقافي والاجتماعي والتاريخي لمحافظة شرورة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>