#الطيران العماني يُضيف 3 وجهات جديدة ويرفع وتيرة رحلاته إلى صلالة وخصب والدقم


#الطيران العماني يُضيف 3 وجهات جديدة ويرفع وتيرة رحلاته إلى صلالة وخصب والدقم



مسقط/العمانية/

يستأنف الطيران العماني بدءا من يوم غد تشغيل رحلاته المجدولة إلى الكويت، والبحرين، وكولومبو في سيرلانكا مع زيادة ترددات الرحلات إلى وجهات الناقل الوطني الداخلية.

وسوف تنطلق رحلات الناقل الوطني بمعدل رحلتين أسبوعيًا إلى كل من الكويت والبحرين وكولومبو، على حدٍّ سواءٍ.

وعزز الطيران العماني رحلاته إلى صلالة لتصبح بواقع 3 رحلات يومية، وخصب والدقم لتكون بواقع 6 رحلات أسبوعية.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

كما سيقوم الطيران العماني بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ودعا الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان فيما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>