جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة تنظم رحلة استكشافية لوادي كوب


جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة تنظم رحلة استكشافية لوادي كوب



رأس الخيمة/ وام /

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة ممثلة في فرع الرمس.. رحلة المسير الجبلي بوادي كوب ضمن أهداف الجمعية لدعم حملة “أجمل شتاء في العالم” واستكشاف سحر الطبيعة الجبلية والسير عبر الممرات والمرتفعات.

وقال خلف سالم بن عنبر نائب الرئيس مدير عام الجمعية إن هذه الرحلة تأتي لتشجيع السياحة الداخلية من خلال استكشاف مناطق ساحرة لأول مرة أمام 200 مشارك ومشاركة من مختلف الجنسيات المقيمة بمناطق الدولة حيث أتاحت الرحلة لهم فرصة التعرف على المقومات السياحية الطبيعية والجغرافية والتراثية برأس الخيمة وذلك ضمن الاشتراطات والإجراءات الاحترازية الصحية ومراعاة التباعد الجسدي والتعقيم والالتزام بإرشادات قائد وفريق الرحلة والالتزام بالمسار المخصص والمحافظة على نظافة المكان وعدم رمي المخلفات.

من جانبها قالت منى أحمد المذكور مديرة فرع الرمس إن الرحلة ساهمت بدعم السياحة الداخلية واستكشاف منتج سياحي جديد عبر رحلات الهايكينج بعيدا عن السياحة الفندقية والشاطئية حيث تشتهر إمارة رأس الخيمة بالمواقع السياحية التي تحتاج إلى تسليط الضوء عليها ومنها المسير الجبلي بوادي كوب الذي يضم الكهوف والأودية الجبلية التي تشجع على ممارسة الرياضة وتسلق الجبال مؤكدة أن رحلات الهايكينج تمثل رياضة متنوعة بين المشي والتأمل وكسر حاجز الخوف كما أنها توفر التعرف على التاريخ والتراث.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>