#طيران_الخليج تحصل على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع الجديدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي


#طيران_الخليج تحصل على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع الجديدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي



المنامة/ بنا /

حصلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخرا  على المستوى الرابع من شهادة القدرة على التوزيع الجديدة (NDC) من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA). برنامج شهادة NDC ، وهو البرنامج الرسمي الوحيد لإصدار شهادات صناعة الطيران لدعم معيار NDC، يمنحه الاتحاد الدولي للنقل الجوي لشركات الطيران عند استكمال مجموعة من المتطلبات وتحقيق عدد من الإنجازات.

ويعد NDC مشروع تحول رئيسي أطلقته IATA لتحديث توزيع شركات الطيران. ويعزز معيار NDC من قدرة الاتصالات بين شركات الطيران ووكلاء السفر من خلال تمكين شركات الطيران من تقديم عروض مبيعات مباشرة في الوقت الفعلي؛ مما سيسمح أيضا لشركات الطيران بتحديد منتجاتها وتسعيرها بطرق متعددة. كما أنه يمكن وكلاء السفر في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى محتوى طيران الخليج مثل صور مقصورة الطائرة، وقائمة بالمنتجات الإضافية وقائمة بالخدمات الإضافية التي كانت متوفرة فقط على موقع شركة الطيران قبل تفعيل NDC.

وصرح  السيد فينسينت كوست رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج بهذه المناسبة “يستمر تركيزنا على دفع عجلة الابتكار وتعزيز عروضنا القيمة خلال هذه الأوقات الصعبة. مع شهادة NDC من المستوى الرابع من IATA، نحن على أتم الاستعداد لتحسين تجربة البيع بالتجزئة والخدمات عبر شبكة التوزيع العالمية متعددة القنوات، والمدعومة بنهج يركز على العملاء. بصرف النظر عن التوفير المتوقع في التكلفة، فإنه سيمنحنا أيضا المرونة في إنشاء مخزوننا وتوزيع المحتوى لدينا والتحكم فيه بشكل كامل عبر القنوات – من وكالات السفر الإلكترونية ووكلاء السفر إلى شركات إدارة السفر، مما سيأمن وصولا سهلا إلى محتوى غني ومتميز، وعروض شخصية وديناميكية”.

ومن جهته اضاف المهندس كامل العوضي نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي: “نهنئ شركة طيران الخليج على تحقيق المستوى الرابع من شهادة NDC ، وهي خطوة مهمة لشركة الخليج في مجال تجارة التجزئة لشركات الطيران، والتي ستوفر تجربة متميزة لعملائها مع محتوى اكثر ثراء وشفافية عبر جميع قنوات التوزيع الخاصة بها”.

تقدم طيران الخليج حلول إدارة الطلبات والعرض بدعم من شركة TPConnects، وهي شركة تكنولوجية رائدة في الشرق الأوسط تعتمد على المستوى الرابع من مخطط NDC 18.2، والذي سيمكن الناقلة الوطنية من تقديم محتواها على قنوات NDC، حيث يتطور مجتمع السفر في الوقت الراهن للتكيف مع احتياجات المستهلكين الجديدة، وذلك بفضل الفرص التي توفرها التقنيات الحديثة. وكانت طيران الخليج قد استثمرت في إدارة العرض والطلب والتوزيع التي مكنتها شهادة NDC من خلال TPConnects: وهي بذلك مستعدة لتلبية احتياجات شركاء السفر وعملاء الشركات لتلبية التوقعات المتغيرة حول كيفية التسوق والحجز والدفع.

وسيتمكن شركاء السفر والشركات، بمن فيهم IATA ووكلاء السفر غير التابعين لـ IATA، الذين يرغبون في الوصول إلى محتوى NDC الخاص بطيران الخليج من تسجيل اهتمامهم على الرابط https://ndc.gulfair.com في الأسابيع القليلة المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>