تمديد تذاكر #السفر بدون رسوم لعملاء “طيران الإمارات”.


تمديد تذاكر #السفر بدون رسوم لعملاء “طيران الإمارات”.



أعلنت طيران الإمارات عن آخر تحديثات على سياسة الحجوزات ما يوفر للعملاء مزيدا من الثقة والمرونة في خطط سفرهم.

وتسمح سياسة الحجوزات الجديدة لعملاء طيران الإمارات، الذين يحملون تذاكر صادرة قبل 30 سبتمبر/أيلول الماضي للسفر حتى 31 ديسمبر/كانون الأول المقبل أو قسائم سفر صادرة خلال المدة ما بين 1 مارس/آذار و30 سبتمبر/أيلول الماضيين، إعادة الحجز للسفر في أي وقت في غضون 36 شهرا أي بتمديد 12 شهرا إضافياً عما كانت تتيح السياسة السابقة.

 

كما يمكن لحاملي التذاكر الصادرة بعد 1 أكتوبر/تشرين الأول الماضي للسفر قبل 31 ديسمبر/كانون الأول المقبل استخدام تذاكرهم في أي وقت خلال 24 شهرا.

وذكرت أنها لن تتقاضى أي رسوم مقابل إعادة إصدار التذاكر ويمكن استرداد قيمة القسائم أو القطاعات غير المستخدمة من التذاكر من دون أي رسوم إضافية.

وأشارت إلى أنه لا يتعين على العملاء الذين يحملون تذاكر صادرة مباشرة من طيران الإمارات سواء عبر www.emirates.com أو مراكز المبيعات ومراكز الاتصال التابعة للناقلة إجراء أي اتصال حيث ستمدد التذاكر تلقائيا، أما العملاء الذين اشتروا تذاكرهم عبر وكالات السفر فعليهم الاتصال بوكيلهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية لإعادة إصدار التذاكر.

وقعت طيران الإمارات في يناير/كانون الثاني الماضي اتفاقية مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا” لتصبح من أوائل الناقلات الجوية في العالم التي تجرب جواز سفر أياتا.

وجواز سفر أياتا “IATA Travel Pass” هو عبارة عن تطبيق محمول لمساعدة الركاب على إدارة سفرهم بسهولة وأمان بما يتماشى مع أي متطلبات حكومية خاصة بمعلومات فحوصات أو لقاحات “كوفيد-19”.

ويتيح جواز سفر أياتا لركاب طيران الإمارات تدشين “جواز سفر رقمي” للتحقق من أن اختبار ما قبل السفر أو التطعيم يفي بمتطلبات وجهاتهم، كما سيتمكنون أيضاً من مشاركة شهادات الاختبار والتطعيم مع السلطات وشركات الطيران لتسهيل السفر.

وسوف يمكّن التطبيق الجديد المسافرين من إدارة جميع الوثائق رقمياً وبسلاسة طوال تجربة السفر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>