“القطاع السياحي” ضمن اهداف اللجنة الاعلامية بالغرفة التجارية بينبع


“القطاع السياحي” ضمن اهداف اللجنة الاعلامية بالغرفة التجارية بينبع



ينبع- حازم حسين

وضعت اللجنة الاعلامية بالغرفة التجارية بينبع ابراز المقومات والامكانيات السياحية التي تتميز بها المحافظة كأحد أهدافها ؛ وذلك في الاجتماع الأول للجنة والذي انعقد مساء اليوم بحضور رئيس اللجنة محمد النزاوي وأعضاء اللجنة.

وأكد النزاوي في كلمته في افتتاحية الاجتماع على أهمية تطوير العمل الاعلامي بالمحافظة مواكبة للنهضة التي تشهدها البلاد وفي قطاع السياحة بشكل خاص مشيرا الى أهمية نشر ثقافة التطوع في العمل الاعلامي خاصة وانه بات احد العناصر التي اهتمت بها الرؤية.

وتناول اللقاء اهداف اللجنة والتي تضمنت تطوير العمل الاعلامي بتنظيم الملتقيات والمنتديات والدورات الاعلامية المتخصصة في شتى المجالات الى جانب دعم الاعلاميين والناشطين في المجال بالمواد الاعلامية التي تسهم في تقديم متحوى اعلامي جاذب .

وأجمع اعضاء اللجنة على أهمية تطوير المحتوى الاعلامي في شتى المجالات واستقطاب الخبراء والمهتمين في المجال لتقديم دورات وملتقيات متخصصة.

وتضم عضوية اللجنة كلا من الأساتذة / محمد عطالله النزاوي رئيسا ، سعود بن حمود الرفاعي نائب الرئيس ، والأعضاء بدر سعد الظاهري ،سعود سعد الأشتف ،عبدالرحمن سعيد النزاوي ، حنان عايد البقمي ،صالح محمد المطيري ، سامي سالم السناني ،عمار ياسر الشمراني ، توفيق خليل الرفاعي ،عماد عبيد النزاوي ،عيسى عشي ، سامي العلوني ،ليال عبدالمحسن ،شهد قرنبيش.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>