دبي تستضيف عمالقة التكنولوجيا في العالم من جديد على مسرح ترافيل فورورد في معرض سوق السفر العربي 2021


دبي تستضيف عمالقة التكنولوجيا في العالم من جديد على مسرح ترافيل فورورد في معرض سوق السفر العربي 2021



دبي/سياح/

قامت فعالية ترافيل فورورد، الحدث العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا السفر، بتسمية نخبة من العلامات التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا لتقديمها مباشرة على خشبة المسرح كجزء من الفعاليات المرافقة لـ معرض سوق السفر العربي.

سيتم انعقاد المعرض لهذا العام بنسخة افتراضية بعد أسبوع من انتهاء النسخة الحية منه، وستكون فعالية ترافيل فورورد كجزء من فعاليات الحدث الحي للمعرض، والذي سيتم انعقاده في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو 2021، بينما سيتم انعقاد الحدث الافتراضي منه في الفترة الممتدة ما بين 24 إلى 26 مايو 2021، وستكون جميع الجلسات والمؤتمرات المقامة في الحدث الحي متاحة للعرض خلال الحدث الافتراضي.

سيرحب مسرح ترافيل فورورد بالتعاون مع شركة أماديوس لتكنولوجيا السفر، بالسيد جميل شاندول، نائب الرئيس الأول لتجارة التجزئة في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة أماديوس، والذي سيناقش كيف يمكن أن يساعد التعاون في إعادة انتعاش صناعة السفر باستخدام التكنولوجيا لتزويد المسافرين بمزيد من السلاسة والأمان لتجربة السفر.

 

تبحث الجلسة في أبرز اهتمامات المسافرين بما في ذلك التطبيقات الصحية، وسيتم انعقاد هذه الجلسة في يوم الاثنين 17 مايو من الساعة 1:00 وحتى الساعة 2:30 بعد الظهر.

ينطلق الحدث الذي يستمر لأربعة أيام يوم الأحد 16 مايو بجلسة من جزأين يشارك فيها كلاً من جافين هاريس من شركة سكاي سكانر و كاثرين والينغتون من منصة ترافل بورت العالمية للسفر.

تبدأ الجلسة التي ستكون تحت عنوان “كيفية تكيّف تطبيق التكنولوجيا مع الواقع الجديد” يوم الأحد 16 مايو 2021 الساعة 12:30 ظهراً.

وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، سيتحدث ديفيد ديبويل، مدير فريق الإقامة في مجموعة إكسبيديا في الشرق الأوسط وإفريقيا، ليس فقط عن الأفكار التي يمكن استخلاصها من الاستماع إلى النظام البيئي للسفر العالمي، ولكن أيضًا عن كيفية تحويل هذه الأفكار إلى خطط عمل واقعية، حيث سيتم انعقاد هذه الجلسة في نفس اليوم عند الساعة من الساعة 16:15 وحتى 17:00 بعد العصر.

وفي مكان آخر، ستحدد لجنة من أبرز الخبراء العالميين لمدة ساعة من الزمن جلسة بعنوان: “الطريق نحو الأمام لشركات تسويق الوجهة”، وسيترأس الجلسة كلاً من: هانز كليمنت من مكتب مجموعة بوسطن الاستشارية في دبي و إيفا كوتل سكرليك، خبيرة تسويق الوجهات لدى شركة جوجل، حيث سيشارك المتحدثون النتائج من مشروع البحث التعاوني الواسع النطاق ويقدمون للحاضرين نصائح عملية وسريعة حول كيفية تحديد وجهتهم لعودة المسافرين، وسيتم انعقاد هذه الجلسة في الساعة 16:30 بعد الظهر من يوم الاثنين 17 مايو.

من ناحية أخرى فسيتم تمثيل الفنادق أيضًا عبر الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام من خلال كلٍ من: جوشيم جان سليفر، رئيس عمليات هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وهو عضو من لجنة الضيافة التي تتحدث عن كيف يمكن للبيانات والتكنولوجيا أن تدعم الرحلات الشخصية والتجارب التي لا تُنسى، حيث تبدأ جلسته في يوم الأربعاء 19 مايو في الساعة 10:30 صباحاً.

وبهذه المناسبة قال سيمون بريس، مدير معرض ترافيل فورورد: “نرحب بعودة إقامة الأحداث الحضورية والحية لصناعة السفر العالمية من قبلنا جميعًا، إذ تثبت إقامة فعالية ترافيل فورورد من ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021 بدبي أن كبار التنفيذيين من جميع أنحاء النظام البيئي لتكنولوجيا السفر على استعداد للسفر ومشاركة رؤاهم وخبراتهم حول أفضل السبل للتعامل مع الدفعة الأولى من المسافرين بعد الجائحة.”

 

وفي هذا الإطار، علقت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط قائلة: “تعد تكنولوجيا السفر جزءًا هاماَ لا يتجزأ من الحدث الافتراضي للمعرض لهذا العام، حيث يتسارع استخدام التكنولوجيا في جميع قطاعات الصناعة وعلى وجه الخصوص قطاع السفر، حيث سيكون من الرائع معرفة الشكل الذي سيبدو عليه “الوضع الطبيعي الجديد” من خلال رؤية أبرز الخبراء في العالم والدور الذي ستلعبه التكنولوجيا في تحقيق ذلك وكيف سيتكيف اللاعبون والمستهلكون في الصناعة”.

وتعد دبي واحدة من أكثر المدن أماناً على مستوى العالم، وذلك لتطبيقها مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان صحة وسلامة ضيوفها والسياح في كل مرحلة من مراحل رحلة سفرهم، منذ أن تطأ أقدامهم أرضها وحتى المغادرة، حيث تم بالفعل إعطاء أكثر من 11.1 مليون جرعة لسكان الإمارات، وهو ما يعد إنجازاً كبيراً للدولة أيضاً.

 

ومن بين الشركاء الاستراتيجيين لـمعرض سوق السفر العربي 2021، دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” كشريك وجهة، ومجموعة إعمار للضيافة كشريك فندقي رسمي، وطيران الإمارات كشريك طيران رسمي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>