الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى الرباط وبوكيت في الصيف


الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى الرباط وبوكيت في الصيف



أبوظبي/سياح/

 مع تطبيق إجراءات السفر من دون الحاجة للحجر الصحي إلى المملكة المغربية وعند العودة إلى إمارة أبوظبي، تستأنف الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلاتها إلى الرباط ابتداء من 23 يونيو 2021.

 

ومع استعداد بوكيت لاستقبال المسافرين الذين تلقوا اللقاح، أعلنت الاتحاد عن استئناف رحلاتها إلى هذه الوجهة السياحية الشهيرة ابتداء من 1 يوليو 2021.

 

يبدأ سعر التذكرة على الدرجة السياحية من أبوظبي إلى الرباط وبوكيت من 995 درهماً وذلك بناءً على أسبقية الحجز. ويسري العرض من اليوم الأربعاء الموافق 2 يونيو 2021 وحتى يوم الجمعة الموافق 4 يونيو 2021.

 

كما يمكن للضيوف الذين سيحجزون تذاكرهم بين 5 و9 يونيو للسفر حتى 20 نوفمبر 2021، الاستمتاع بأسعار تبدأ من 1995 درهماً على متن الدرجة السياحية و9495 درهماً على متن درجة الأعمال لتذكرة الذهاب والعودة إلى الرباط ومن 6995 درهماً إلى بوكيت على متن درجة الأعمال.

 

وتبدأ خدمة الاتحاد للطيران إلى الرباط برحلتين أسبوعيتين وإلى بوكيت بثلاث رحلات أسبوعية على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر التي تقدّم خيارات المقاعد السياحية الرحبة والسياحية مع مقعد مجاور شاغر.

 

وقد أطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة “معتمد لسفر” لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار. ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجّه مباشرة إلى مكاتب خدمة “مُعتَمَد للسفر” لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار. للاستفادة من الخدمة، يمكن للضيوف التسجيل من خلال زيارة صفحة “إدارة حجزي” للحصول على كافة المعلومات حول كيفية تقديم الوثائق المطلوبة.

 

ولتعزيز خيارات السفر، يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر من المنزل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران etihad.com  قبل سبع ساعات من موعد الرحلة. وتتضمن الخدمة تسجيل الحقائب، واختيار المقاعد واستلام بطاقة صعود الطائرة وبطاقات الأمتعة من منزلهم في أبوظبي. وعند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، سيتمكن جميع المسافرين – باستثناء مسافري الترانزيت – الذين حجزوا الخدمة تجنب الوقوف في الطوابير، بما يمنحهم تجربة سفر سلسلة في المطار، علماً بأنه يجب على الضيوف استلام حقائبهم من سير الأمتعة بأنفسهم لدى الوصول إلى وجهة السفر.

 

وبفضل برنامج الصحة والسلامة، والتعقيم الصارم الذي تطبُقه على كافة رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف عند السفر من وإلى وعبر أبوظبي.

 

وتنصح الاتحاد جميع الضيوف بالاطلاع قبل السفر على متطلبات السفر الخاصة بكل وجهة عبر موقعها etihad.com. تتوفر المزيد من المعلومات على etihad.com، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية، أو عن طريق التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران من داخل دولة الامارات على+971 600 555 666 .كما تتوفر قائمة بكافة مراكز الاتصال المحلية التابعة للاتحاد للطيران على الرابط التالي etihad.com/contacts .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>