الشركة الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة تكشف النقاب عن قسم الضيافة الجديد


الشركة الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة تكشف النقاب عن قسم الضيافة الجديد


 

دبي/سياح/

خاطب اثنان من خبراء الصناعة من شركة “فارنك” الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، المندوبين في مؤتمر معرض الفنادق 2021 الذي يقام على أرض مركز دبي التجاري العالمي هذا الأسبوع.

 

شاركت هيج آمو، رئيسة التدبير المنزلي لقسم الضيافة الجديد في شركة فارنك وجافييرا إيجاز، مديرة التكنولوجيا والابتكار في شركة فارنك أفكارهما في جلسات النقاش حول تقييم مزايا وتحديات الاستعانة بمصادر خارجية لوظيفة التدبير المنزلي مع المزيد من المناقشات حول اعتماد أدوات التنظيف المتطورة ذات التقنية العالية.

 

وتعليقًا على مشاركة فارنك الشاملة في هذا الحدث قال والتر نايت، رئيس قسم الضيافة الجديد في شركة فارنك: “لقد وفر لنا معرض الفنادق منصة مثالية لكشف النقاب عن قسم الضيافة الجديد لدينا بشكل مباشر إلى المتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارجها”.

 

وأضاف نايت قائلاً: ” يمكننا الآن تقديم حل ضيافة شامل بالكامل إلى السوق جنبًا إلى جنب مع استشارات الاستدامة لدينا وإدارة المرافق التقليدية مثل: خدمات الصيانة والخدمات الأمنية.”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>