غرفة ينبع تضع التسويق والاستثمار السياحي في مقدمة ملفاتهم


فيما تنطلق اجتماعات اتحاد الغرف العربية اليوم

غرفة ينبع تضع التسويق والاستثمار السياحي في مقدمة ملفاتهم



ينبع:سياح

تنطلق اليوم في مدينة دبي اجتماعات اتحاد الغرف العربية والخليجية لمناقشة العديد من المهام والملفات ذات الاهتمام المشترك ، وتشارك غرفة ينبع في تلك الإجتماعات بحضور رئيس الغرفة التجارية الأستاذ أحمد الشغدلي وممثل الغرفة في مجلس الغرف السعودية المهندسة ريم قرنبيش .

وقبيل مغادرته لمحافظة ينبع كشف رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع الأستاذ أحمد الشغدلي عن أجندته التي سيحملها معه الى الامارات للمشاركة في اجتماعات اتحاد الغرف العربية والخليجية ، التي ستنطلق يومي الثلاثاء والأربعاء بمدينة دبي .

وقال رئيس الغرفة التجارية انه سيتم خلال الإجتماع مع اتحاد الغرف العربية التركيز على الموقع الذي تتميز به ينبع و المقومات السياحية  والبنية التحتية الجاذبة للاستثمار خاصة السياحي والرياضات البحرية الى جانب ماتتميز به في الشق الصناعي وما تتمتع به من مقومات صناعية والتأكيد على ان ينبع بالفعل هي عاصمة الغوص في المنطقة وغيرها الكثير من الفرص والامكانيات المتاحة.

وأشار الشغدلي الى انه سيتناول التسهيلات التي وفرتها الدولة للمستثمرين وحماية استثماراتهم والمرونة المتبعة لدخول وخروج الأموال مضيفا سنسلط الضوء على التحول الوطني والإنجازات التي تمت والمشاريع الاستراتيجية الجاري تنفيذها.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود الـ HTML متاح للوسوم والكلمات الدلالية : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>